موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 مايو 2024 | 7:38 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مكادي هايتس تتعاقد مع ستريكس سبورتس لإدارة المرافق الرياضية في المدينة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت مدينة مكادي هايتس، إحدى المدن المتكاملة لشركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر، بروتوكول تعاون مع شركة ستريكس سبورتس Stryx Sports، لتقديم برامج رياضية فريدة من نوعها لدعم الرياضيين الناشئين في مصر.

وقع الاتفاقية كل من تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس، وسيف توفيق، الرئيس التنفيذي لشركة ستريكس سبورتس.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

وتتولى ستريكس سبورتس طبقاً للاتفاقية، تشغيل وإدارة المرافق الرياضية في مدينة مكادي هايتس، مثل ملاعب كرة القدم، والتنس، والبادل، وحمامات السباحة، إلى جانب عمل معسكرات رياضية متعددة للأطفال من سن 3 إلى 12 عامًا، إلى جانب عمل معسكرات رياضية متعددة للأطفال.

وتخطط شركة Stryx Sports لتوسيع نطاق خدماتها في مكادي هايتس من خلال توفير أنشطة ما بعد المدرسة، وتنظيم الفعاليات والمسابقات الرياضية.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس، إن الشركة سلمت نحو 2550 وحدة في المدينة حتى الآن منهم 250 وحدة خلال 2022، وتخطط لتسليم 300 وحدة خلال 2023.

وأضاف دويدار ،أن الشركة فتحت أسواق جديدة خلال العام الماضي، تبلغ مبيعات الأجانب 60%، منها 30% في سوق أمريكا وكندا، و20% في السوق الأوروبي، و10% في أسواق الخليج.

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

من جهته، قال سيف توفيق، الرئيس التنفيذي لشركة Stryx Sports، إن الرياضة عنصر أساسي لازدهار وتعزيز أي مجتمع، وبالتالي تحرص الشركة على تبني المواهب الرياضية منذ الصغر من خلال إدارة المرافق الرياضية ذات المستوى العالمي، وإنشاء البرامج الرياضية الأكثر جاذبية لمجتمع محافظة البحر الأحمر.

وأضاف: “نعمل في منذ 2008 على استخدام الشغف الكبير للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص لتقديم جيلًا جديدًا من الأطفال ذوي البنية الجسدية الجيدة مع مستوى عالٍ من المهارات الرياضية، لكن الأهم من ذلك تطوير شخصياتهم من خلال المعسكرات الرياضية فهي تعتبر من أهم الركائز لإعداد اللاعبين وتطوير قدراتهم البدنية والمهارية”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.