موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 8:11 صباحًا
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بيبسيكو تعلن الموعد النهائي للتقديم في برنامج Greenhouse Accelerator

فرصة للفوز بـ120 ألف دولار..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة بيبسيكو النسخة الثانية من برنامجها الاقليمي Greenhouse Accelerator بعد نجاح نسخته الأولى التي أطلقت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

يستهدف البرنامج في نسخته الثانية إدراج الشركات الناشئة ورواد الأعمال المصريين لأول مرة بالتركيز على الممارسات الزراعية المستدامة، وذلك في إطار استراتيجية بيبسيك وأهدافها للوصول الي الزراعة الإيجابية، والمساهمة تحقيق الأمن الغذائي في المنطقة.

وتتعاون وزارة التغير المناخي والبيئة بدولة الإمارات العربية المتحدة وفود تك فالي Food Tech Valley مرة أخرى لدعم المبادرة بالشراكة مع شركة بيبسيكو، بهدف توفير التوجيه التقني والاستراتيجي للمشاركين في البرنامج، إلى جانب مساعدتهم للوصول إلى شبكات المعرفة المحلية والإقليمية.

وقال محمد شلباية، رئيس مجلس إدارة بيبسيكو شمال افريقيا، إن تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة والأمن الغذائي هما جزءاً لا يتجزأ من أهداف استراتيجية شركة بيبسيكو.

وأضاف: “ولذلك نحن نؤمن بأن الشركات الناشئة هن ركيزة أساسية لابتكار حلول خلاقة تساهم في تحقيق هذه الأهداف لضمان مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة”.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

وأضاف، أن برنامج “Greenhouse Accelerator” يمثل فرصة ذهبية للشركات الناشئة المصرية التي أحثهم على اقتناصها، لما يوفره من فرص لرواد الأعمال لتوسيع شبكة علاقاتهم وتحديد الفرص والتحديات التي تواجهم، واكتساب المعرفة التي من شأنها مساعدتهم على توسيع مجال أعمالهم وتحقيق تأثير إيجابي بشكل موسع.

يفتح برنامج Greenhouse Accelerator أبوابه للشركات الناشئة المصرية القائمة والتي تعمل على تطوير نماذج أعمالها المتعلقة بالعمليات والمنتجات والتكنولوجيات، ودعم إدارة عمليات الزراعة المباشرة لتقليل البصمة الكربونية في القطاع الزراعي وتعزيز الأمن الغذائي في المنطقة.

موعد التقديم

ويمكن للشركات عرض حلولهم والتقديم عبر موقع Greenhouse Accelerator قبل الموعد النهائي الموافق 10 أبريل 2023.

تمتد مدة البرنامج لستة أشهر، وتتضمن تحدي للمشاركين لإظهار روح التعاون وإحراز تقدم ملحوظ على أساس خطة عمل مطورة بشكل متبادل.

أسعار اشتراكات مترو الأنفاق 2023 وأماكن الاستخراج

قيمة المنح والتمويلات

وسوف يتلقى المشاركون منحة نقدية قدرها 20 ألف دولار أمريكي، وإرشاد فردي من خلال خبراء من شركة بيبسيكو وشركائها، بالإضافة إلى مساعدتهم على تكوين شبكة علاقات موسعة.

وعند انتهاء مدة البرنامج، سيتم اختيار شركة نموذجية واحدة لتحصل على تمويل إضافي بقيمة 100 ألف دولار أمريكي لتعزيز توسعها، بالإضافة لفرصة شراكة مع شركة بيبسيكو لتسريع نموها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.