موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 26 أبريل 2024 | 6:48 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«جلوبال هيلز» تستهدف مبيعات للغير بقيمة مليار جنيه خلال 2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة جلوبال هيلز للتسويق العقاري، تحقيق مليار جنيه مبيعات للغير خلال عام 2023 وتتجه خلال الفترة القادمة الى تصدير العقار المصري للخارج بدول الخليج بشكل عام والسعودية بشكل خاص من خلال التعاون مع بعض شركات التسويق العقاري بالمملكة.

وقال أحمد فؤاد مؤسس وشريك بشركة جلوبال هيلز للتسويق العقاري، إن انخفاض قيمة الجنيه وارتفاع الدولار خلال الفترة السابقة أدى إلى توجه المصريين العاملين بالخارج الى شراء العقار المصري، خاصة وأن سعره أصبح منخفض مقارنة بما يتقاضوه من عملات اجنبية ما شكل عامل جذب لتنمية مدخراتهم.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

وأضاف، أن اغلب العملاء داخل مصر اتجهت لشراء العقارات لحفظ قيمة اموالهم بعيدًا عن المضاربة في الدولار والذهب، خاصة وأن العقار مخزن آمن للقيمة وحائط سد منيع امام التضخم الذي يحدث على مستوى العالم ككل، بالإضافة إلى أن الطلب الأكثر على الشق التجاري والإداري لضمان عائد شهري ثابت بعد التشغيل.

وأوضح، أن بداية العام الحالي تشهد طلب كبير على العقار على عكس نفس الفترة من العام الماضي لم نلاحظ هذا الطلب المرتفع، وحتى بعد التعويم وارتفاع اسعار العقارات في مصر زادت نسبة الطلب بشكل أكبر وظهرت شريحة عملاء أجانب من مواطنين سعوديين اتجهوا للاستثمار في الشقين التجاري والإداري لضمان عائد ثابت بالإضافة إلى زيادة قيمة هذه الوحدات كل فترة.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

وأشار، إلى أن معظم الشركات خلال الفترة الحالية تتجه نحو غرب القاهرة وخاصة بمنطقة الشيخ زايد وطرح عدد من المشروعات خلال فترة قريبة، وهناك شريحة أخرى من العملاء تركز على الاستثمار بشرق القاهرة بالتجمع الخامس والبحث عن الوحدات الجاهزة للسكن حتى وأن كانت اسعارها مرتفعة.

وتابع: “بالإضافة إلى زيادة الطلب على العقارات التجارية بمنطقة القاهرة الجديدة وظهور مشروعات متميزة سواء خلال شركات كبيرة الشركات ناشئة وخاصة في ظل المبادرات التي تقدمها الحكومة لكافة الفئات القائمة على مجالات التصنيع أو التطوير لتصدير المنتجات المصرية للخارج سواء منتجات صناعية أو عقار مصري وتوفير العملة الاجنبية للاقتصاد الوطني”.

اعتماد بيع وحدات الإسكان الاجتماعي بالسعر الحر استعدادًا لطرح جديد

وكشف فؤاد، عن أن الفترة الحالية تشهد ضخ استثمارات اجنبية ضخمة من كيانات كبيرة تسعى لتنمية مدخراتهم بمصر واستغلال الفرص الاستثمارية الكبيرة بالقطاع العقاري والذي من المتوقع ان يشهد فترة نمو ومبيعات مرتفعة خلال العام الحالي.

وأوضح، أنه لضمان حصول العميل على أفضل الفرص الاستثمارية لابد من الاستعانة بكوادر لها خبرة كبيرة بالقطاع العقاري، وهو ما نوفره داخل الشركة للعملاء من خلال فريق مبيعات مميز وعلى دراية كاملة بالسوق العقاري وتقديم كافة الخدمات الاستشارية والتسويقية لعدد كبير من رجال الاعمال بمصر والسعودية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.