موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 5:08 مساءً
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«سكاي أبو ظبي» تطلق مشروعًا سكنيًا في القاهرة الجديدة على مساحة 50 فدانًا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة سكاي أبو ظبي الذراع العقاري لمجموعة دايموند الإماراتية في مصر، مشروع Blue Tree في منطقة الجولدن سكوير بمدينة القاهرة الجديدة، على مساحة 50 فدانًا مكون من وحدات سكنية وتجارية وإدارية، باستثمارات 8 مليار جنيه.

وقال عبد الرحمن عجمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة دايموند وشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري، إن الشركة لديها خطة استثمارية طموحة للتوسع في السوق العقاري، ولذلك أطلقت ثلاث مشروعات مختلفة خلال أقل من عامين.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

وأضاف عجمي: “نستهدف ضخ استثمارات جديدة في الفترة المقبلة”، لافتًا إلى أن خطط التنمية العمرانية التي تتبناها الحكومة المصرية تشجع المطورين على إنشاء مشروعات متنوعة، منها السكنية والتجارية والإدارية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم، بحضور صالح بن نصرة مؤسس ورئيس مجلس ادارة مجموعة دايموند وشركة سكاي ابوظبي للتطوير العقاري، ومصطفى صلاح، الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة سكاي أبوظبي للتطوير العقاري.

ويقدم المشروع خدمات متكاملة وسط مساحات مفتوحة واسعة بنسبة 81%، ويضم نادي رياضي اجتماعي وحديقة مركزية ومنطقة ألعاب أطفال، ومسارات مخصصة لقيادة الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية والاجتماعية والفنية المتنوعة.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

ويضم المشروع ما يقرب من 1300 وحدة سكنية بالإضافة إلى المباني التجارية والإدارية، كما أن جميع مباني المشروع السكنية مشيدة على أرضي وأربعة طوابق.

وتتنوع بين شقق مميزة ودوبلكس بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 115 إلى 300 متر مربع، لتشغل نسبة المباني 19% فقط من إجمالي مساحة الأرض.

وتعاونت سكاي أبو ظبي مع شركة JZMK إحدى كبرى شركات التصميم المعماري لوضع تصميم العمراني بمشروع Blue Tree، إضافة إلى تطوير حلول تقنية صديقة للبيئة.

ومن المقرر أن يبدأ العمل بالمشروع خلال عام 2023، وتسليم أولى مراحله عام 2027 سنة.

اعتماد بيع وحدات الإسكان الاجتماعي بالسعر الحر استعدادًا لطرح جديد

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.