موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 9:33 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

لوزان للتطوير العمراني تكشف تفاصيل أحدث مشروعاتها مارس المقبل

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت مجموعة لوزان للتطوير العمراني، مشروع تجاري إداري شرق القاهرة من خلال تحالف يضم كبرى الشركات الاستشارية والتسويقية وشركات الإلكتروميكانيكل في مصر والشرق الأوسط.

وتستهدف الشركة من المشروع مبيعات بقيمة 15 مليار جنيه مصري في مراحله المختلفة.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

وقال عادل عبدالمنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD، إن مجموعة لوزان للتطوير تأسست عام 1997 وتمتلك سجلًا حافلًا بالمشروعات الضخمة في مصر.

وكشف عبد المنعم رئيس مجلس إدارة شركة LUD، عن شراكة استراتيجية ضخمة مع مجموعة الربوة والتي يترأسها جعفر حسين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات الربوة.

وأضاف، أن الشركة اختارت الرابع من مارس المقبل موعدًا للإعلان عن كل تفاصيل المشروع من حيث مساحته والاسم التجاري الخاص به.

أوضح عادل، أن التحالف يضم أكثر من 10 شركات من كبار الاستشاريين وهم: محمد طلعت الاستشاري الهندسي للمشروع، شركة KAD الرائدة في مجال التشغيل وإدارة المشروعات التجارية، وشركة JLL العالمية، وشركة شاكر التي تعد من أضخم شركات الإلكتروميكانيكال.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

كما يضم التحالف، شركة إتقان لما لها من باع كبير في الدراسات المالية والتسويقية، وشركة AZ studio من أكبر شركات البراندنج في مصر، شركة سيلفر إسكرين للدعاية والإعلان والوكيل الإعلاني الرسمي للشركة .

يذكر أن مجموعة لوزان للتطوير العمراني نجحت خلال السنوات القليلة الماضية في تنفيذ أكثر من 18 مشروعًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر ما بين مدن الدلتا و العاصمة الإدارية الجديدة، كما تتضمن خطة المجموعة العمل على أكثر من 15 مشروعًا ضخمًا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.