موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 18 مايو 2024 | 5:13 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

البطل للتطوير العقاري تبرم تحالفًا مع Mission235 لإدارة مشروعاتها في مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أبرمت شركة البطل للتطوير العقاري، تعاونًا استراتيجيًا مع شركة Mission235، لإدارة وتشغيل وتسويق المشروعات الخدمية التجارية والإدارية، للشركة في شرق وغرب القاهرة والتي من ضمنها مشروع روك جولد Rock Gold أول وأكبر مول للذهب فى مصر.

وتتولي شركة Mission235، مهام الاستشارات العامة، الإدارة، التشغيل والتأجير لمشروعات شركة البطل للتطوير العقاري التجارية والإدارية في العاصمة الإدارية الجديدة، والقاهرة الجديدة، ومدينة السادس من أكتوبر، وتشمل المشروعات Rock Gold ، روك فيرا بلازا، روك فيل بلازا، روك إيدن بلازا، روك كابيتال 1.

من جانبه، قال عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل للتطوير العقاري، إن التعاون مع Mission235 يهدف الى الوصول الى قاعدة العملاء المستهدفين وتتويج الرؤي والخبرات في تقديم قيمة مميزة للقطاع، مع انضمام أكبر العلامات التجارية والشركات الكبري لمشروعات الشركة.

وأضاف دوس، أن ذلك يحقق اضافة بدخول الاستثمارات الكبري الى السوق المصرية كذلك خلق قيمة مضافة متنامية للمشروعات والمواقع التي تتواجد بها بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

من ناحيته، أكد لؤي يوسف، المدير العام لشركة Mission235، إلى تبني الشركة أحدث أساليب التسويق والترويج للمنتجات العقارية المميزة التي تسهم في استقطاب الشريحة المستهدفة من المستثمرين كذلك تحقيق اعلى العوائد.

وأشار يوسف، إلى أن الشركة أعدت خطط ترويجية لمشروعات شركة البطل للتطوير العقاري تتناسب مع تميز تلك المشروعات والتي تقدم بالفعل منتج جديد للسوق العقاري ومنها مشروع Rock Gold والذي يعد أول مول يجمع بين الذهب والجمال في مكان واحد لأول مرة في مصر.

وأضاف، أن الشركة رصدت اهتمام كبير من مجموعات البيع بالتجزئة العالمية والإقليمية بمشروع روك جولد، مؤكداً على حرص الشركة الوقوف الى جانب صناع البيع بالتجزئة والترفيه – من مستثمرين وأصحاب المحال والمجموعات التجارية – عبر توفير باقة من الدعم التأسيسي لفتح مقراتهم في مول Rock Gold.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

وأطلقت شركة البطل للتطوير العقاري وشركة Mission235 برنامج المحفزات للوسطاء العقاريين والذي يعتبر سباقًا في مجال التعاون ضمن دائرة الترويج العقاري، وسيعلن عن البرنامج عبر موقعي الشركتين الالكترونيين خلال فبراير الجاري بما يتيح الفرصة لتعزيز النشاط التأجيري للعقار ضمن العاصمة الإدارية ويمد المحيط بالازدهار.

وتعد شركة البطل للتطوير العقاري، أول مطور عقاري يقدم تجربة إنشاء مول كامل للذهب والمجوهرات وهو مول Rock Gold والذى يجمع كبار تجار الذهب والعلامات التجارية الشهيرة كذلك كل احتياجات المرأة بما يضمن لها تجربة تسوق فريدة ومميزة.

ويقع مول Rock Gold بمنطقة المربع الذهبي بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة ودقائق من طرق السويس والدائري والعين السخنة.

وعملت شركة “البطل للتطوير العقاري” في السوق المصرية منذ أكثر من 44 عامًا، وكانت المطور العقاري صاحب الحصة السوقية الاكبر في تطوير منطقة شيراتون مصر الجديدة وكانت من أوائل شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر وتحديدًا في السوق الكندي حيث نفذت سلسلة من المشروعات التجارية المميزة.

وأما عن السوق المصرية، فقد قدمت البطل للتطوير العقاري سلسلة من المشاريع التي تحمل اسم «روك» بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا و روك كابيتال وان بالعاصمة الإدارية، وأطلقت مؤخرًا مشروع روك جولد، أول مول يجمع بين الذهب و الجمال في مصر.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.