موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 19 مايو 2024 | 11:47 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«أوربت للتطوير» تدشن مشروعين في السخنة والغردقة بعائدات 4.5 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة أوربت للتطوير العقاري، مشروعين جديدين بعائدات استثمارية تصل إلى نحو 4.5 مليارات جنيه، أحدهما يقع في مدينة الغردقة، والآخر في مدينة العين السخنة.

مشروع بلاتينوم الغردقة

وقال محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، إن المشروع الأول هو بلاتينوم الغردقة، والذي يقع على طريق القرى الرئيسي بالغردقة الجديدة، بالقرب من فندق ريكسوس مجاويش ومنتجع الباتروس..

ويبعد المشروع 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من أحد الفنادق التابعة للشركة والمواجه لشاطئ جرافيتي الغردقة.

وتبلغ مساحة المشروع 30 ألف متر، وهو مشروع سكني تجاري، ويضم وحدات سكنية متنوعة منها استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين، بارتفاع 5 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه.

وتابع، تم البدء في تنفيذ المشروع منذ 6 أشهر، وتم تنفيذ جزء كبير من الهيكل الخرساني للمشروع، وذلك قبل البدء في تسويقه للعملاء، مما يوفر وحدة قابلة للمعاينة قبل شرائها.

وقال، إنه سيبدأ تسليم المشروع بنهاية 2025، ومن المخطط تسويق المشروع على 4 مراحل بيعية، وتستهدف الشركة من الطرح الأول للمشروع حوالي 500 مليون جنيه.

وتعاقدت الشركة مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريًا هندسيًا للمشروع، بالإضافة إلى Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع عند تشغيله.

المزايا التنافسية للمشروع تتضمن مناطق تجارية واسعة تتسع للعلامات التجارية الشهيرة والكافيهات والمطاعم والمكاتب الإدارية، كما يضم المنتجع وحدات استوديوهات وشقق غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ليستفيد الملاك من الشقق ذات التصميم المثالي بالمشروع.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

مشروع مول السخنة

أشار خطاب، إلى أن المشروع الثاني هو مول السخنة والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، وقد اختارت الشركة موقعًا متميزًا للمشروع يعظم من مزاياه التنافسية.

ويبعد المشروع 15 دقيقة من جامعة الجلالة و20 دقيقة من طريق الزعفرانة و20 دقيقة فقط من ميناء العين السخنة.

وأضاف، أن المشروع يقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية.

ولفت، إلى أنه من المخطط إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.

وأشار، إلى أنه تم التعاقد مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريا للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع.

ونوه، بأن مشروع مول السخنة يهدف لجذب السائحين والعملاء لخوض تجربة فريدة وغير تقليدية، مليئة بالرفاهية ومثيرة للاهتمام في أكبر تجمع للمطاعم العالمية ذات الإطلالات البانورامية على البحر، وعدد من العلامات التجارية المميزة في مجال المطاعم والكافيهات.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى

مشروعات الشركة

وقال خطاب، إن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من المشروعات السياحية المميزة أبرزها مشروع أوشن بريز وأوشن بريز سهل حشيش وسن جيت سهل حشيش.

ونجحت الشركة في تسويق حوالي 80% من مشروعاتها بالبحر الأحمر لعملاء أجانب خارج مصر، حيث كانت الشركة من الرواد في ملف تصدير العقار، وعملت على الاستفادة من تواجد مشروعاتها في منطقة ذات إقبال مرتفع من العملاء الأجانب.

وتابع أن الشركة تمتلك محفظة وحدات بإجمالي 3 آلاف وحدة متنوعة بين السكني والتجاري والفندقي، ونجحت الشركة في تسليم 8 مشروعات منذ بدء عملها، كلها استحوذت على رضا واهتمام العملاء.

الخطة المستقبلية

وأكد، أن الشركة تمتلك خطة توسعية طموحة تسمح لها بالاستفادة من خبراتها التراكمية وكوادرها البشرية ذات الكفاءة، حيث تستهدف الشركة التوسع بمشروعات متنوعة مشروع سكني فندقي بالعين السخنة خلال الفترة المقبلة، ومشروع سكني بالقاهرة الجديدة وآخر سياحي فندقي بالساحل الشمالي.

وأوضح، أن إطلاق مشروعين جديدين يرفع من قيمة المستهدفات البيعية للشركة، حيث تخطط للوصول بمبيعاتها التعاقدية لملياري جنيه خلال العام الجاري، وذلك في ضوء تميز المنتجات العقارية المطروحة، بالإضافة إلى طرح وحدات جديدة في مشروعات قائمة لدى الشركة.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.