موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 2:26 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

مجموعة العربي توقع شراكة مع راية إلكتريك في مجال تصنيع مكيفات الهواء

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة راية إلكتريك، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، عقد شراكة مع مجموعة العربي المتخصصة في تصنيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية، للتعاون المشترك لإنتاج أكثر من مليون وحدة من المبادلات الحرارية التي تدخل في صناعة مكيفات الهواء في غضون ثلاثة سنوات.

وقع عقد الشراكة مدحت محمود العربي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، وأسامة زكي الرئيس التنفيذي لشركة راية إلكتريك، في ضوء دعم الجانبين للتوجه القومي الهادف إلى تعزيز الصناعات المحلية وزيادة الصادرات.

يمكنك متابعة تداول نيوز على جوجل نيوز، من هنا

وقال أسامة زكي الرئيس التنفيذي لشركة راية إلكتريك، إن هناك المزيد من فرص التعاون في المستقبل القريب، مع إمكانية ضخ استثمارات مشتركة بقيمة تتجاوز 50 مليون جنيه خلال الثلاث سنوات.

وأضاف، أن هذه الشراكة بمثابة شهادة ثقة في إمكانات راية، وقدراتها التنافسية، وامتثالها لمعايير الجودة.

وتابع، أن هذا التعاون سينعكس بالتأكيد على تطوير قدرات راية التصنيعية انعكاسًا إيجابيًا من خلال تبادل الخبرات مع شركة العربي التي تعد إحدى رواد الصناعة المصرية للأجهزة المنزلية.

تعرف على طريقة تحويل خطوط المحمول لشبكات أخرى في 4 خطوات

من جانبه، قال مدحت محمود العربي، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة العربي، إن الشراكة تستهدف تشجيع الصناعة الوطنية وزيادة الصادرات.

وأضاف، أن استراتيجية مجموعة العربي تهدف إلى تقليص الاستيراد، وتوطين الصناعات، وزيادة الصادرات المصرية من الأجهزة المنزلية والإلكترونية.

ورحب العربي بالشراكة مع راية إلكتريك التي وصفها بالخطوة الفارقة في مجال صناعة مكيفات الهواء، وسينتج عنها ضخ مليون وحدة مكيف هواء في سوق مكيفات الهواء محليًا وعالميًا في غضون ثلاث سنوات.

وتأسست شركة راية إلكتريك عام 2021 بإجمالي استثمارات يتجاوز 300 مليون جنيه، وتتخصص راية إلكتريك في تصنيع وإنتاج أجهزة مكيفات الهواء وأجزائها المختلفة.

وتعتبر مجموعة العربى شريكاً لكبرى الشركات في العالم مثل توشيبا اليابانية، وشارب اليابانية، وهيتاشي اليابانية، ولاجيرمانيا الإيطالية، و NEC اليابانية، وشركة سيكو، وشركة ألبا اليابانيتين، وهوفر الإيطالية، والعملاق اليابانيSONY ، وكاندي الإيطالية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.