موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 23 أبريل 2024 | 9:09 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

دهب للتنمية تطلق مشروعًا تجاريًا في العاصمة الإدارية باستثمارات 500 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة دهب للتنمية العمرانية، إطلاق مشروع Iconic Trinity Complex (ITC) باكورة مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة MU-23 على مساحة 8 آلاف متر وباستثمارات تصل إلى500 مليون جنيه.

وقال نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، إن الشركة على ثقة كبيرة بفرص الاستثمار بالسوق المصري، لذلك أطلقت أول مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، إيمانًا منها بخطط الدولة لإطلاق مدن الجيل الرابع الجديدة.

وكشف أديب، عن التعاقد مع مكتب المهندس ياسر البلتاجي (YBA) كاستشاري عام للمشروع، مشيرًا إلى أن المشروع يتوافق مع معايير كود البناء المصري، وتسعى الشركة للحصول على الشهادة الفضية في نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة LEED Silver”، والتي بدورها تضع تصنيف المبنى بأنه من المباني الصديقة للبيئة.

وأضاف رئيس شركة دهب للتنمية، أنه من المقرر تشغيل المشروع خلال الربع الرابع من عام 2022، لإحداث ثورة في صناعة العقارات التجارية، عبر مزايا وامتيازات فريدة ومبتكرة لم يتم طرحها في السوق من قبل، بالإضافة للموقع المتميز على أهم محاور العاصمه الادارية الجديدة محور بن زايد الشمالي، ومحور الأمل، والذي يبعد دقائق قليلة عن البرج الأيقوني الأعلى فى أفريقيا في منطقة الأعمال المركزية (800 متر فقط).

من ناحيته، أكد شريف معوض عضو مجلس إدارة الشركة، أن المساحة الاجمالية للمشروع 25 الف متر والمبانى على 30% من مساحة الأرض بواقع 3450 متر للدور الواحد، ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما يضم المبني دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16 ألف متر يتسع لـ600 سيارة.

وأشار العوض، إلى امتلاك الشركة خبرة تقترب من العقدين بالسوقين الأوروبي والمصري، حيث تأسست فى مصر عام 2007 كمطوِر عقاري، ونجحت فى تنفيذ وتسليم مشروعات على مساحة تزيد عن 50 ألف متر مربع سكني وتجارى وإداري، في عدد من المناطق ومنها القاهرة الجديدة، كما أن لها أعمال واستثمارات في ألمانيا والمملكة المتحدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.