موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 11:49 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماونتن فيو تستهدف استثمار 6 مليارات جنيه في مشروعاتها خلال 2023

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تستهدف شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، استثمار 6 مليارات جنيه خلال عام 2023، لتسريع وتيرة الإنشاءات في مختلف مشروعات الشركة.

وقالت الشركة، إن ضخ الاستثمارات يأتي لتسليم الوحدات للعملاء في المواعيد المتفق عليها، ولدعم استدامة نمو الاقتصاد الوطني، وتوفير المزيد من فرص العمل وتلبية الطلب المتزايد على الوحدات السكنية لمشروعات الشركة.

وتعتزم شركة ماونتن فيو إنفاق الاستثمارات الجديدة على تطوير مراحل جديدة من مشروعاتها، كما تعتزم التوسع في باقة الخدمات المقدمة من خلال طرح مشروعات جديدة في القطاع التجاري أو الاستثمار في أسواق خارجية لتكرار نجاحاتها في أسواق مختلفة.

وانعكس نمو استثمارات الشركة سنويًا على زيادة عدد الوحدات المسلمة للعملاء لتصل إلى 1500 وحدة خلال العام الماضي.

وتستهدف الشركة تسليم أكثر من 2000 وحدة خلال العام الجاري، وكذلك تحقيق طفرة في المبيعات من 2 مليار جنيه في عام 2018 إلى 31 مليار جنيه في عام 2022 نتيجة طرح مشروعات جديدة بشرق وغرب القاهرة ورأس الحكمة.

عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري

وقال عمرو سليمان المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو، إن الشركة ستعمل خلال العام الجديد على تنمية المشروعات القائمة لتسليم أكبر عدد من الوحدات للعملاء، كما سنواصل تعزيز شراكاتنا مع كبرى الشركات العالمية لتقديم مستوى فريد في التطوير العمراني يحقق متطلبات عملائنا المختلفة، وفي الوقت نفسه يحقق قيمة مضافة للسوق العقاري المصري.

يعكس حجم الاستثمار الجديد للشركة مكانة الشركة في الاقتصاد المصري باعتبارها ضمن قائمة كبرى الكيانات الاقتصادية التي تنفق سنويًا مليارات الجنيهات، إذ يصل حجم استثماراتها خلال عامي 2022، و2023 حوالي 11 مليار جنيه، وتوفر آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، وتساهم في إنشاء مشروعات عمرانية متكاملة.

أنشئت شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005، برؤية تهدف إلى تطوير مجتمعات متكاملة ونشر علم السعادة.

وأنجزت ماونتن فيو 15 مشروعًا على مدار 18 عامًا الماضية بقيادة فريق من الخبراء والكوادر المتطورة. كما حرصت الشركة على تقديم أرقى مستويات الهندسة المعمارية من خلال مشروعتها المتميزة بهدف الارتقاء بجودة حياة السكان.

لمتابعة أخبار العقارات اضغط هنا

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.