موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 23 يونيو 2024 | 11:51 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

TIJ الإماراتية تنفذ مشروع مونتي نابوليوني باستثمارات 12 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تبدأ شركة TIJ للمقاولات إحدى شركات ريبورتاج الإماراتية، في أبريل المقبل، أعمال إنشاءات مشروع مونتي نابوليوني المملوك لشركة ريبورتاج العقارية، بإجمالي استثمارات متوقعة 12 مليار جنيه.

وقال حنا كرم، المدير الإقليمي لشركة ريبورتاج العقارية، إن شركة TIJ للمقاولات لديها سابقة أعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، لأكثر من 11 مشروعًا بإجمالي استثمارات 806 ملايين درهم إماراتي.

ووتضمن المشروعات التي نفذتها الشركة في الإمارات: “Alexis Tower – Rukan Lofts 1 – Rukan Tower – Rukan Lofts 2-The Oberoi – Tamouh Tower – The Gate – Al Raha Lofts – Oasis One – Al Maryah Vista – Leonardo Residence”.

وأضاف كرم، أن مشروع مونتي نابوليوني يقع على مساحة 111 فدانًا بمشروع مستقبل سيتي شرق القاهرة، بنشاط عمراني متكامل، ويتم تنفيذه بنظام الشراكة مع شركة الأهلي صبور، على أن يتم تسلميه مطلع 2025.

وأكد المدير الإقليمي لشركة ريبورتاج العقارية، أن TIJ تخطط لتنفيذ مشروع متكامل يتناسب مع سابقة أعمال بالإمارات والشريك المصري شركة الأهلي صبور، وكذلك مشروع مستقبل سيتي.

ونوه كرم، بأهمية الجهود التي تقوم بها الحكومة المصرية لتنظيم السوق العقاري المصري نظرًا لتوسع السوق العقاري وتعدد الشركات العاملة به، وتركيز جهود الدولة للحفاظ على حقوق العملاء، واستمرار عمل السوق العقاري كأحد القطاعات الاقتصادية الرائدة التي تدعم الدخل القومي.

وتوقع كرم، زيادات سعرية بالقطاع العقاري خلال العام المقبل نظرًا لارتفاع أسعار مواد البناء وموجة التضخم العالمية، بنسبة تتراوح بين 10 و15%، وهو ما يفرض على الشركات العقارية مزيدًا من الجهود لمواجهة هذه الزيادة وذلك للحفاظ على استمرار عمل السوق، وذلك بتقديم أنظمة سداد مرنة للعملاء.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.