موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 8 مايو 2024 | 10:44 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بي تك وسامسونج توقعان اتفاقية لاستخدام أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في التسويق

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة بي تك لتجارة وتوزيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي، اتفاقية مع شركة سامسونج للإلكترونيات مصر، لاستخدام أول شبكة وسائط إلكترونية للمتاجر بقطاع التجزئة والتي تقدمها بي تك بالتعاون مع إن تاتش لحلول الدعاية والإعلان بالمتاجر.

ووفقًا للاتفاقية، ستتمكن سامسونج للإلكترونيات مصر من التسويق لمجموعتها من التلفزيونات عبر 900 شاشة تعمل بالذكاء الاصطناعي من خلال سلسلة فروع بي تك والتي تبلغ 150 فرعاً في جميع أنحاء مصر.

وُقعت الاتفاقية في حضور كل من محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، ومحمد عصمت الرئيس التجاري لقطاع اجهزة المستهلكين لشركة سامسونج إلكترونكس مصر، وبحضور فريق القيادة في الشركتين.

وأطلقت شركة بي تك منصتها التسويقية B.TECH.ADS التي تعمل بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي داخل فروعها بالشراكة مع إن تاتش.

وقال محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك، “نتطلع لتحقيق نتائج متميزة لهذه الشراكة اعتماداً على شبكة فروع بي تك الممتدة بجميع أنحاء مصر وأحدث تقنيات شاشات العرض المدعومة بالذكاء الاصطناعي وأكثر من 20 مليون زائر سنوي لفروعنا وخلق المزيد من الفرص للعلامات التجارية وتوفير أفضل الخدمات لعملائنا في نفس الوقت”.

ومن جانبه أوضح محمد عصمت، الرئيس التجاري لقطاع اجهزة المستهلكين لشركة سامسونج الكترونكس مصر، أن شركة سامسونج للإلكترونيات السوق المصري تعتبر واحداً من الأسواق الرئيسية ذات الإمكانيات الكبيرة في المنطقة.

وأضاف: “تمثل تلك الشراكة مع بي تك نقطة انطلاق أخرى في خطط سامسونج الطموحة للتوسع في السوق المحلي، والوصول إلى المزيد من العملاء في جميع أنحاء مصر وزيادة الوعي حول أحدث عروض ومنتجات الشركة”.

من خلال استراتيجية قوية ترتكز على التحول الرقمي ودمج التكنولوجيا وتحقيق النمو في جميع جوانب قطاعات أعمالها، تستهدف بي تك الاستمرار في منهجها لتصبح منصة رقمية متكاملة قادرة على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة والمتنامية.

وتأسست الشركة عام 1997، حيث تعد أكبر وأسرع الشركات نمواً في مجال تجارة وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في السوق المصرية. كما تقدم الشركة خدماتها من خلال سلسلة من الفروع الممتدة بجميع أنحاء الجمهورية والتي بلغت 150 فرعا في 24 محافظة و34 مدينة بالإضافة إلى خدماتها التجارية الإلكترونية والقنوات الرقمية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.