موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 18 مايو 2024 | 5:54 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“تنميه” التابعة لـ”هيرميس” تفوز بجائزة الشركة الأكثر ثقة للتمويل متناهى الصغر فى مصر

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة تنميه لخدمات المشروعات متناهية الصغر، التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة، عن فوزها بجائزة الشركة الأكثر ثقة للتمويل متناهى الصغر في مصر من جلوبال براندز.

وأشارت شركة تنمية عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، إلى أنها مولت حوالي 2 مليون عميل خلال 13 عامًا، مؤكدة أنها حققت منذ تأسيسها عام 2009، نموًا سريعًا حتى أصبحت أحد الكيانات الرائدة في مجال تمويل رأس المال العامل لأصحاب المشروعات منخفضة الدخل.

وأوضحت الشركة، أن برامج التمويل التي تقدمها الشركة تتيح لأصحاب المشروعات الصغيرة الدعم اللازم لتنمية أعمالهم ومشاريعهم مما يساهم في الارتقاء بالمجتمعات المحيطة بهم.

وأضافت تنميه، أنها تستهدف تيسير الحصول على التمويل في المناطق الأكثر احتياجًا من خلال فروعها المتواجدة في العديد من المحافظات، وتسعى دائمًا على توسيع شبكة فروعها جغرافيًا وذلك من خلال افتتاح عدة فروع بمناطق الريف والحضر في محافظات الصعيد والدلتا.

وبنهاية الربع الثاني من عام 2022، ارتفع عدد عملاء شركة تنميه إلى 400 ألف عميل، وتقوم الشركة بتقديم خدماتها للعملاء من خلال أكثر من 300 فرع في 25 محافظة، وهو ما انعكس في نمو محفظتها لتتخطى 4 مليارات جنيه.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.