موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 15 أبريل 2024 | 3:01 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ماروتا للتطوير العقاري تفتتح فرعاً جديداً في القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

افتتحت شركة ماروتا للتطوير العقاري، فرعاً جديداً لها بمدينة القاهرة الجديدة، في إطار خططها للتوسع بالسوق العقاري المصري.

جاء ذلك في احتفالية شهدها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا، وعدداً من قيادات والعاملين بالشركة.

وكشفت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، عن تجهيز الفرع الجديد بكل التجهيزات والوسائل الممكنة لتحقيق عناصر النجاح لكل العاملين وتوفير كافة الخدمات والتيسيرات للعملاء.

وأكد محمد الشريف رئيس قطاع التسويق بالشركة، أن افتتاح الفرع الجديد يعكس ثقة الشركة الكبيرة بقوة الاقتصاد المصري وخاصة القطاع العقاري والفرص الاستثمارية الواعدة التي يتمتع بها السوق، ويتزامن ذلك مع خطط الشركة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات بالسوق المصري.

وأشار الشريف، إلى استراتيجية الشركة للتوسع بسوق العاصمة الإدارية وإطلاق مشروعات جديدة الفترة القادمة، وخاصة بعد نجاح إطلاق مشروع ماسترو أولى مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو مشروع مول تجاري بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية على مساحة إجمالية 5250 مترا، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

وتابع الشريف، أن العاصمة الإدارية تمتلك فرصاً استثمارية ذهبية وتعد الأكثر إقبالاً من العملاء والمستثمرين، ومن المتوقع زيادة الإقبال على مشروعات العاصمة خلال الفترة القادمة مع اقتراب الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالعاصمة الإدارية.

من ناحيته، أكد وليد شومان رئيس القطاع التجاري بالشركة على أن ماروتا تسير وفق رؤية واستراتيجية واضحة تضع العميل على على العوائد للعملاء.

ولفت شومان، إلى أن السوق العقاري في مصر يمر بمرحلة تاريخية في ظل الطفرة العمرانية الغير مسبوقة التى تشهدها البلاد، وخطط إطلاق مدن الجيل الرابع في مختلف أنحاء مصر، والتي انعكست بشكل ايجابي على حركة الاقتصاد الوطني بشكل عام وساهمت في ضخ المزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية بالسوق المصري.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.