موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 12 مايو 2024 | 8:43 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“تشیسترتنس” البریطانیة تدخل السوق المصري من خلال شراكة استراتيجية مع “جيمناي”

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة تشیسترتنس، التي تعد من أكبر الوكلاء والاستشاریین في مجال العقارات، عن توقيع اتفاقية حق استغلال العلامة التجارية مع شركة جيمناي للوساطة العقارية، إحدى الشركات الرائدة في ھذا القطاع في مصر. حیث من المقرر أن تؤسس ھذه الاتفاقية لانطلاقة شركة تشیسترتنس في السوق المصري، وانطلاق هذا المشروع المشترك بین ھذین اللاعبين الأساسیین في السوق العقاري.

تھدف ھذه الاتفاقية إلى العمل على تطوير معاییر الوساطة العقارية في مصر، لتوفير تجربة فریدة للسوق المصري، والاستفادة من شبكة تشیسترتنس الدولية وخبرات الشركة في مجال الاستشارات العقارية العالمية وخبرات شركة جيمناي الفریدة في السوق المحلي، لتقديم أفضل الخیارات وفرص الاستثمار المحلیة والعالمية.

تأسست شركة تشیسترتنس عام 1805 على ید تشارلز تشیسترتنس، ویقع مقرھا الرئیسي في لندن، وتعد شركة تشیسترتنس إحدى أھم شركات الوساطة العقارية في العالم كما تتمتع بتاريخ طويل في ھذا المجال وتوسعت على مدار السنوات الماضية في عدد من الأسواق الدولية حیث تمتلك مكاتب في المملكة المتحدة وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وإفريقيا وآسیا، ویعمل بھا أكثر من ألف متخصص في مختلف مجالات التسويق العقاري.

وتأسست شركة جيمناي للوساطة العقارية عام 2021 ومنذ ذلك الحین أصبحت واحدة من شركات الوساطة العقارية الرائدة في مصر، وتعمل بالوساطة العقارية بجمیع أنحاء الجمهورية، من شرق القاھرة إلى غربھا، وصولا ً إلى الساحل الشمالي، كما تعمل الشركة مع كبار المطورين في السوق المصري، بما في ذلك أورا ديفلوبرز ايجيبت وO-West و MSquaredوسوديك وبالم هيلز.

منذ إنشائها، تنتقي شركة جيمناي فرص الاستثمار التي توفر إمكانيات نمو ونجاح فریدة لعملائھا، وتراقب دائمًا فرص الاستثمار التنموية الجديدة التي یمكن أن تكون إضافة للاقتصاد المصري، نظرًا لقوة وتأثير قطاع العقارات على المشھد الاقتصادي المصري بشكل عام. كما تركز جيمناي باستمرار على خدمة العملاء المتميزة والاستشارات العقارية، باستخدام بیانات السوق والرؤى والتحليلات التي تستند على أحدث التقنيات لتزويد العملاء بالخيارات والاستشارات اللازمة. وتمكنت جيمناي، منذ تأسیسھا، من مساعدة عملائها على إتمام صفقات تزيد قیمتھا عن 1.2 مليار جنیه، ومن المتوقع أن تزید ھذه القيمة بأكثر من الضعف في الفترة المقبلة.

ومن جانبه أعرب صلاح موسى، رئيس مجلس إدارة تشیسترتنس، عن سعادته بهذه الاتفاقية الھامة، قائلا: “أن نجتمع للعمل سویاً كشركة وساطة تتمتع بخبرة لا مثیل لھا في السوق المحلي وعلامة تجارية دولية منذ مئات السنین من تراث العقارات التجارية والسكنية، فسوف یكون بمقدورنا أن نقدم إضافة كبیرة للسوق المصري بدون أي شك.”

كما علق كريم رضوان، الرئیس التنفیذي لشركة جيمناي للوساطة العقاریة، على الإعلان، مضیفاً ً: “من خلال ھذه الاتفاقية، تواصل تشیسترتنس النمو وتعزز محفظتها العالمية من خلال العمل جنبًا إلى جنب مع لاعب بارز یعمل في قطاع سریع النمو في مصر. یسعدنا توحيد جھودنا مع فریق الوساطة الأفضل في ھذا القطاع والذي أظهر بالفعل قدرات قویة في تنفيذ الخطط ووعود العملاء.”

من المتوقع أن یمنح هذا التوسع الجدید حضورًا قویًا في السوق المصري، على أن تركز الشركة على تقديم تجربة فریدة لعملائها باستخدام بیانات تشیسترتنس والتقدم التكنولوجي العالي والشبكة العالمية بالإضافة إلى خبرات شركة جيمناي في السوق المحلي.

 

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.