موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 فبراير 2023 | 8:56 صباحًا

المتحدة للتطوير العمراني تتعاقد مع “كونكورد العالمية” لإدارة مشروع G-BAY بالعين السخنة

أعلنت شركة المتحدة للتطوير العمراني تعاقدها مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية وذلك لتقديم الخدمات الفندقية للجزء الفندقي بمشروع «G-BAY» بالعين السخنة وكذلك إمكانية الإدارة الفندقية لجميع الوحدات السكنية بالمشروع .

ووقع التعاقد كل من المهندس محمد حافظ الزعبلاوي رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتطوير العمراني، وسايمون بنهاليجان، المدير المقيم لمجموعة فنادق كونكورد العالمية، وبحضور مسئولي كلتا الشركتين .

قال المهندس محمد حافظ الزعبلاوي، رئيس مجلس إدارة شركة المتحدة للتطوير العمراني، إن الشركة تنفذ مشروع G-BAY بالعين السخنة بأعلى معايير الجودة، وهو ما يضمن التعاون مع كيانات ناجحة في كافة تفاصيل المشروع، حيث يأتي التعاون مع مجموعة فنادق كونكورد العالمية لإضافة المزيد من التميز للمشروع ليلبي متطلبات العملاء المحليين والأجانب.

وأشار إلى أن المشروع يضم وحدات فندقية والتي أصبحت تستحوذ على اهتمام العميل المحلي للاستثمار بها، والعميل الأجنبي الراغب في استخدام وحدات بإدارة فندقية لقضاء عطلته بها، كما أن الوحدات الفندقية سلعة رئيسية تتناسب مع العميل الأجنبي الراغب في الاستثمار خارج بلده، بما يجعلها السلعة الأكثر اقبالا في ملف تصدير العقار.

وأكد أن المشروع يضم العديد من الأفكار غير التقليدية التي تجعله علامة مميزة في مدينة العين السخنة وتضمن ارتفاع نسبة الإشغالات في الفندق بالمشروع طوال العام، كما تضمن تجربة إقامة مميزة لمالكي الوحدات السكنية في المشروع، لافتا إلى أن العين السخنة أصبحت مدينة صالحة للإقامة الدائمة وليس الموسمية فقط.

وأوضح أن مشروع G-BAY يقع على مساحة 27 فدانًا، ويطل على البحر مباشرة، ويتم تنفيذ المشروع بالتمويل الذاتي، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات، كما يضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة تتراوح بين 75 وحتى 120 مترا، بإجمالي 900 وحدة سكنية وفندقية، مشيرا إلى أنه تم البدء في تنفيذ المشروع منذ أكتوبر 2022.

وأكد أحمد منير، العضو المنتدب لشركة المتحدة للتطوير العمراني، أن التعاقد مع كونكورد العالمية يحقق قيمة مضافة للمشروع، كما يساهم في تقديم خدمة مميزة للجزء الفندقي بالمشروع، وسيؤدي لارتفاع نسبة الإشغال في الفندق، ويعزز من القيمة الاستثمارية للمشروع، مما يرفع العائد الاستثماري للوحدات السكنية والفندقية.

وأضاف أن مشروع G-BAY يتمتع بواجهة على البحر بطول 240 مترًا، ويضم شاليهات بمساحات متنوعة تبدأ بغرفة وغرفتين، وتطل كل وحدات المشروع على البحر، مع وجود مصاعد بجميع مباني المشروع ووحدات دور أرضي بحديقة وشاطئ خاص على اللاجون، كما يضم لاند سكيب على مساحة 15 ألف م2، ومسطحات مائية بمساحة 15 ألف م2، ومسجد للرجال ومصلي للسيدات وجيم وسبا ومطاعم وكافيهات وملاعب ونادي اجتماعي.

وقال إنه تم تسويق نحو 25% من المشروع منذ طرحه مطلع 2022، وتقوم الشركة بتسويق المشروع وفق خطة بيعية تدريجية، على أن يتم طرح المرحلة الثانية من المشروع خلال الربع الثاني من 2023.

وأشار إلى أن المشروع يضم لاجون بطول المشروع، و4 حمامات سباحة وبحيرة صناعية و2 كافيه وبيتش كلوب ومن المخطط تشغيله خلال الصيف المقبل، كما سيتم تشغيل 10 كباين مطلة على البحر خلال الصيف المقبل، موضحا أن المشروع سيضم مولًا تجاريًا سيخدم عملاء المشروع والعملاء من خارج المشروع.

ولفت إلى أن الفندق يضم 280 غرفة فندقية، بمساحات تبدأ من 75 مترًا مربعًا، وستدير كونكورد العالمية الفندق الخاص بالمشروع، كما تقدم الشركة خدمة إضافية تتيح إمكانية فرش الوحدات السكنية المملوكة لأصحابها فرش فندقي وتقوم كونكورد بإدارتها لتحقيق عائد استثماري لمالكي تلك الوحدات.

من جانبه أكد سايمون بنهاليجان، المدير المقيم لمجموعة فنادق كونكورد العالمية، أن التعاقد مع شركة المتحدة للتطوير العمراني بمشروعها يضيف لقائمة المشروعات المميزة التي تديرها المجموعة، حيث يتميز المشروع بالعديد من العناصر غير التقليدية التي تعزز تواجد الشركة في منطقة العين السخنة.

وأشار إلى أن كونكورد العالمية تختار بعناية المشروعات التي تقوم بوضع علامتها التجارية عليها، بحيث تتناسب مع باقي المشروعات التي تديرها الشركة، كما تحقق تجربة فندقية مميزة وغير تقليدية للعملاء المستهدفين للشركة، موضحا أن المشروع سيقدم خدمات متنوعة للعملاء.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أربعة × 4 =