موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 فبراير 2023 | 9:50 صباحًا

«سكوير سفن» تتعاقد مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية لإدارة التأجير الفندقي للأصول العقارية

أعلنت شركة سكوير سفن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية، تقوم المجموعة بموجب الاتفاقية بإدارة التأجير الفندقي للوحدات السكنية المملوكة للعملاء، وذلك بهدف تحقيق أعلى عائد استثماري من هذه الأصول العقارية.

قال علي عبد الغفار، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة سكوير سفن، إن الشركة تتولى تسويق وحدات للعملاء بالسوق المصري وعدد من الأسواق الخارجية التي تعمل بها الشركة، وانطلاقا من تعاظم الدور الاستثماري للشركة فإنها تسعى لزيادة عائدات هذه الوحدات للعملاء وتحقيق عائد متجدد منها.

وأضاف أن الشركة تعاقدت مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية لتقوم بتأجير الوحدات خلال فترة عدم اشغالها من قبل أصحابها، وتتميز مجموعة برايم بأن لها خبرة قوية في إدارة الوحدات الفندقية وتأجيرها لصالح العملاء والحصول علي أعلى عائد استثماري منها، لافتا إلى أن الشركة تسعى لزيادة قاعدة عملائها والتواجد في مناطق جديدة داخل السوق المحلي وهو ما يحققه التعاون مع مجموعة برايم.

وأشارت ميراندا جرجس، الشريك المؤسس، إلى أن التعاقد يتضمن 75 وحدة متنوعة في مناطق متعددة، سيتم تأجيرها وإدارتها فندقيا من خلال مجموعة برايم، ويأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية العلاقة بين سكوير سفن وعملائها وذلك بمساعدتهم في تحقيق عائد استثماري من الوحدات التي تقوم بتسويقها لهم، مما يعكس تميز الخدمات المقدمة وعلاقة الشراكة بين العملاء والشركة.

وأكدت أن الإيجار سيكون توجها قويا للسوق خلال العامين المقبلين وذلك لتحقيق دخل إضافي للعملاء المستثمرين في منتجات عقارية مختلفة، وهو ما يعد جوهر عملية الاستثمار في العقار بحيث يكون مصدر دخل للعميل، وتمثل شريحة العملاء المستثمرين في العقار بالسوق خلال الفترة الأخيرة نسبة كبيرة يجب العمل على تقديم أنظمة استفادة مختلفة لهم من وحداتهم.

وتابع معتز أمين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة برايم للإدارة الفندقية، أن المجموعة تسعى لزيادة قاعدة عملائها وتوفير خدمات تحقق معايير الراحة والرفاهية للعملاء في الوحدات، مع توفير مستوى عالمي من الضيافة يتناسب مع العلامة التجارية “برايم هوسبيتاليتى”، مؤكدا أهمية الوحدات الفندقية كاستثمار أصبح يستحوذ على اهتمام قطاع كبير من العملاء خلال الفترة الأخيرة، كما أصبح توجها قويا للمستثمرين لتنفيذ هذا النوع من المشروعات.

وتابع أن مجموعة برايم للإدارة الفندقية تعمل ضمن خطة توسعية طموحة ومدروسة بالسوق العقاري، وهي الخطة التي تعتمد على التنوع في العلامات التجارية التي تقوم بإدارة الوحدات تحت اسمها “برايم ريزيدنس” “برايم هوليدايز” ” برايم ان” برايم سيلكت” “المنزل”، موضحا أن المجموعة تتولى الإدارة الفندقية للوحدات التي يرغب مالكوها فى تأجيرها سواء أفراد أو شركات وتحقيق أعلي عائد استثماري منها.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة + 14 =