موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 29 أبريل 2024 | 4:04 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“آب تاون أكتوبر” تعلن انتهاء تحالف الشركات من تنفيذ 97% من أعمال المرافق  

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة آب تاون 6 أكتوبر للتطوير العقاري، انتهاء تحالف أوراسكوم للإنشاءات وحسن علام ومجموعة السويدي من تنفيذ 97% من أعمال المرافق الأساسية (طرق وصرف وأمطار ومياه وري وحريق وكهرباء) لمشروع آب تاون 6 أكتوبر الجديدة.

وأعلن أحمد أبو زيد رئيس مجلس إدارة الشركة في الاجتماع العام لملاك المشروع والمستثمرين، الخطة الجديدة للتسعير والتي تهدف إلي طرح الاراضي للبيع المباشر للأفراد والشركات، مع توفير خدمات ما بعد البيع من تراخيص وتصاريح وإشراف على أعمال البناء والتشطيب بالتكلفة.

وقال، إن المساحة الكلية للمشروع 14 مليون متر مربع، أطلقت الشركة فيها المرحلة الأولى من مشروعاتها المتمثلة في مينى كمبوند “آب تاون كواترو” بحجم استثمارات 500 مليون ويتكون من 4 بيوت أرضي ودورين داخل سور علي أن يبدأ تسليم الوحدات 2024.

وكشف أبو زيد عن خطة الشركة الاستثمارية الجديدة التي ستبدأ في تطبيقها الفترة القادمة في قطاع الخدمات لتنفيذ أول مدرسة دولية بالمشروع ومجموعة مراكز تجارية وإدارية ونادي اجتماعي رياضي ودور للعبادة، إلى جانب الوصول لاتفاق مع واحدة من أكبر شركات الغاز والبترول لتنفيذ محطات تموين وشحن السيارات بكافة أنواعها.

وتابع رئيس الشركة: “كما تطرق الاجتماع إلى طرق الاستثمار في المشاريع الخدمية المتاحة للملاك والمستثمرين خاصة وأننا كنا قد أسسنا مجموعة من الشركات المتخصصة لتنفيذ المشروعات وخصصنا لها قطع أراضي لبناء مدرسة ومراكز تجارية ادارية الي جانب مسجد كبير وكنيسة لخدمة العملاء وندرس فرص استثمارية متعددة لإنشاء نادي رياضي اجتماعي وجامعة دولية ومركز تجاري عالمي”.

واستكمل معتز شعراوي المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة شركة آب تاون 6 أكتوبر للتطوير العقاري، أن المنطقة أصبحت محط أنظار الجميع والكل يتهافت على الشراء فيها نظرًا لموقعها الاستراتيجي والذي جعلها محط أنظار الشركات الكبرى، والمنطقة بشكل عام التي تشهد نهضة عمرانية متميزة مع قرب الانتهاء من خط مونوريل أكتوبر ومحطتة الرئيسية أمام المشروع.

وتابع: “وهو الأمر الذي جعلنا نفكر في أن نتحول من مطور عقاري إلي مطورعام فلدينا مساحات الأراضي الكبيرة المرفقة كواحدة من أكبر المحافظ العقارية في غرب القاهرة ولدينا الإمكانيات التي تجعلنا متميزين وقادرين علي الإدارة والتنفيذ بنجاح وهو ما جعلنا ندعو كبار المستثمرين والشركات العقارية للحصول علي قطع اراضي مرفقه (مساحات صغيرة ومتوسطة) لتطويرها كمجتمع عمراني وفقًا للمخطط التفصيلي والطابع المعماري للمشروع”.

وأضاف شعراوي، أنه تم الاتفاق في الاجتماع العام على دعوة البنوك لتمويل عملاء الوحدات العقارية وصغار المطورين بنظم التمويل المباشر أو التمويل العقاري، إضافة إلى بدء أعمال البناء خلال أسبوع.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.