موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 3 مايو 2024 | 11:06 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Unified development تستعد لطرح مول تجاري إداري بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف محمود المنسي رئيس مجلس إدارة شركة Unified development، إن الشركة تعمل الآن على الانتهاء من اعمال التراخيص اللازمة للإعلان عن مشروعها الجديد بالعاصمة الادارية والبدء في الاعمال التنفيذية لإقامة مول تجاري اداري في منطقة الدوان تاون باستثمارات تتخطى الـ 400 مليون جنيه.

وقال المنسي، إن وتيرة العمل تسير بطريقة متسارعة للانتهاء من أعمال مدرسة كايزن الدولية والتي تقع على مساحة 16800 متر مربع في أرقي موقع بحي ال R7 بالعاصمة الادارية الجديدة وبجوار حي السفارات، مصممة على أحدث النظم المعمارية والتجهيزات العالمية باستثمار تفوق ال 500 مليون جنيه.

وأضاف، أن الشركة تسعى للدخول بقوة في السوق العقاري عن طريق ضخ استثمارات جديدة ونقل خبراتها الممتدة بالسوق السعودي لأكثر من 25 عامًا إلى السوق المصري من خلال الإعلان عن عدد من المشروعات السكنية والفندقية والتجارية والادارية والتعليمية.

وأوضح المنسي، أن الشركة تستعد خلال الفترة القادمة لطرح وحدات سكنية في منطقة النرجس بمشروع بيت الوطن وعدد من الوحدات السكنية بمنطقة الرحاب بمشروع بيت الوطن، بالإضافة الى الاستعداد لطرح وحدات سكنية فندقية الاولي من نوعها بمنطقة غرب حورس بمدينة دمياط الجديدة بجوار جامعة حورس.

وأشار، إلى أن الشركة تحرص على تنفيذ تلك المشروعات وفقا للجدول الزمنى المُعد لتلك الاعمال والاسراع من الانتهاء من مراحل التنفيذ والانشاءات لتخفيف العبء الذي يقع على المطور العقاري نظرا للارتفاع الشديد في اسعار مواد البناء وخاصة الاسمنت والحديد المكونين الرئيسيين للعملية الانشائية، مضيفا ان الشركة تسعى لطرح تلك الوحدات للبيع بعد القيام بأعمال تنفيذية على ارض الواقع بنسبة لا تقل عن 30%.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.