موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 14 مايو 2024 | 6:35 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“مو سو” للصناعات الغذائية تشارك في المؤتمر العربي السادس للجودة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

شاركت شركة مو سو للصناعات الغذائية في المؤتمر العربي السادس للجودة بحضور كل من هاني الدسوقي رئيس المجلس الوطني للاعتماد، وعز الدين الحمزاوي ممثل مصر في منظمة الأيزو العالمية، والعديد من أساتذة الجامعات والمتخصصين في مجال الجودة.

وفي إطار فعاليات المؤتمر، ألقى العميد محمد ضياء الدين رئيس مجلس إدارة شركة مو. سو. للصناعات الغذائية كلمه أشار فيها إلى بعض المعلومات الرئيسه عن الشركه حيث أن بدايات الشركه كانت عام 2008 وكان نشاطها في مجال التوريدات وكان عام 2015/2016 هو البداية الحقيقية للشركة في مجال التصنيع الغذائي حيث تم إنتاج منتجات (سو جود so good ) الاسم التجاري للشركة.

كما أكد على أن الشركة منذ بدايتها كانت تضع متطلبات الجودة وسلامة الغذاء في بؤرة إهتمامها، مضيفًا، أن نظم الجودة الشاملة التي طبقتها الشركه من أول يوم كان لها دوراً مؤثراً في سمعة الشركة وحضورها القوي في السوق وكان له اكبر الأثر في الثقه المتناميه عند العملاء.

وأوضح أن التحدي الأكبر كان اهتمام الشركة بتقديم منتج يخضع لكافة معايير الجودة وسلامة الغذاء وبسعر مناسب، مؤكدًا أن هذا التحدي هو الشغل الشاغل و الهدف الأكبر الذي تتبناه الشركه حيث ان جميع منتجات الشركة خالية من اي مواد مضافة من شأنها تقيل جودة المنتج.

وفي اختتام فعاليات المؤتمر تم تكريم محمد ضياء الدين وأحمد رأفت استشاري نظم الجودة وسلامة الغذاء في الشركة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.