موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 فبراير 2023 | 9:55 صباحًا

“نخيل للتطوير” تبدأ تنفيذ الأعمال الخرسانية بمشروع Trio V Tower بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري بدء تنفيذ الأعمال الخرسانية بمشروع “TRIO V TOWER” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك ضمن خطة الشركة بسرعة تنفيذ المشروع ليتناسب مع ارتفاع معدلات التنمية والإشغالات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة.

أكد وسيم عودة، رئيس القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، خطة الشركة للارتفاع بمعدلات التنفيذ بمشروعها مهما كان حجم التحديات الاقتصادية، فالالتزام مع العملاء ومع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية هو جزء أساسي من استراتيجية عمل الشركة، وهو ما يعزز ثقة عملائها بها ويحافظ على مصداقيتها، مشيرا إلى أنه كلما اقتربت الشركة من تسليم وتشغيل مشروعها كلما ارتفع العائد الاستثماري عليه.

وأوضح أنه مع الانتقال التدريجي للحكومة إلى العاصمة الإدارية وانتقال الموظفين إلى المقرات الحكومية فسيكون هناك حاجة لخدمات لهؤلاء الأفراد، وهي الخدمات التي توفرها المشروعات متعددة الاستخدامات، والتي تستثمر بها الشركة والعميل أيضا، وهو ما يعني تشغيل المشروعات وتحقيق عائد على الاستثمار بها.

وقال إن الشركة تسعى لتنفيذ مشروع يطابق شكله النهائي تصميمه المعماري الذي تم وضعه منذ البداية والذي تم عرضه على العملاء، حيث وضعت الشركة تصميما قابلا للتنفيذ كما هو دون أي تعديل، وهو ما يعد ضمن التزامات الشركة تجاه عملائها، مؤكدا الالتزام بمعايير الجودة في كافة تفاصيل المشروع.

وأشار إلى أن مشروع “Trio V Tower” تجاري إداري يقع على مساحة تبلغ نحو 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على 2100 متر مربع فقط، ويتميز المشروع بتصميم مميز وتفاصيل تراعي تقديم تجربة مميزة لزائري المشروع وللمستثمرين به، لافتا إلى أن الشركة تستهدف تنفيذ مشروع غير تقليدي قادر على المنافسة وسط باقي مشروعات منطقة الداون تاون.

وأوضح أن الشركة متعاقدة مع كيانات قوية لتنفيذ مشروعها بأعلى معايير الجودة، حيث يتولى مكتب محرم -باخوم أعمال الاستشاري الهندسي للمشروع، كما يتولى مكتب أركريت أعمال المصمم الهندسي للمشروع، وكذلك التعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل المشروع وذلك للحفاظ على جودة المشروع وقيمته الاستثمارية للشركة والعملاء.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر + 1 =