موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 فبراير 2023 | 9:34 صباحًا

شركة TLD تطلق مشروع il Bayou بسهل حشيش باستثمارات 500 مليون جنيه

أعلنت شركة TLD-The Land Developers، إطلاق مشروع il Bayou بنشاط سكني فندقي ساحلي في سهل حشيش بالبحر الأحمر، بحجم استثمارات كلية للمشروع تبلغ 500 مليون جنيه، على مساحة 45 ألف متر مربع، في إطار خطة الشركة التوسعية بالقطاع العقاري والاستثمار في وجهات جديدة تماشيًا مع أهداف الدولة للتنمية السياحية وخطة التنمية العمرانية.

وصرح أحمد الطيبي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة TLD-The Land Developers، بأن الشركة استطاعت خلق بصمة مميزة في السوق العقاري المصري خلال فترة وجيزة، مدعومة بخبرات شركة الطيبي للتطوير العقاري بالسوق المصري الممتدة لأكثر من 16 عامًا منذ 2006 وهو الأمر الذي عزز من قدرات TLD لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في القطاع العقاري.

وقال، إن محفظة استثمارات الشركة وصلت حتى الآن إلى 4 مليار جنيه ومحفظة أراضي بحجم 52 فدانًا موزعة بين مشروع أرمونيا بالعاصمة الادارية ومشروعil Bayou بسهل حشيش.

وأوضح أحمد الطيبي، أن الشركة تستهدف التوسع بشكل أكبر في السوق العقاري المصري خلال الفترة المقبلة ولديها خطة توسعية طموحة بشرق وغرب القاهرة وذلك لتقديم منتجات عقارية مختلفة ومتميزة تواكب التغيرات السوقية، ويأتي ذلك تماشيًا مع جهود الدولة في التطوير العمراني في إطار خطة مصر 2030 والمخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية بمصر 2052.

من جانبه، صرح عمر الطيبي، الرئيس التنفيذى لقطاع التشغيل لشركة TLD-The Land Developers، بأن المشروع يستهدف دعم ملف السياحة والتصدير العقاري وتحفيز حركة السياحة وجذب رأس المال الأجنبي بمنطقة الغردقة، مضيفًا أن قطاع الإسكان السياحى يشهد رواجًا لرغبة العملاء فى امتلاك وحدات بالمناطق الساحلية، والتى ستكون وجهة لهم طوال العام.

وأشار عمر الطيبي إلى أن المشروع يضم 85 وحدة ما بين فيلات مستقلة، توين أو تاون هاوس، بالإضافة إلى 60 شقة فندقية.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

11 + 20 =