موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 5 مايو 2024 | 4:09 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

عمرو حسن رئيسًا للقطاع التجاري بشركة نواصي العقارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة نواصي العقارية، إحدى شركات التطوير العقاري الجديدة بالسوق العقاري المصري، تعيين عمرو حسن منصب رئيسًا للقطاع التجاري بها.

وقالت الشركة في بيان اليوم، إن ذلك جاء ذلك لما يتمتع به عمرو حسن من خبرة قوية في مجال المبيعات تمتد لأكثر من 15 عامًا، حيث تولي حسن العديد من المناصب القيادية بقطاع المبيعات بالعديد من الشركات العقارية داخل مصر وخارجها مثل عامر جروب، وشركه The Heart of Europe بدبي، وكذلك شركه Omniyat بدبي أيضًا، وشركه البروج مصر للتطوير العقاري، ومؤخرًا شركه Edge Holding للتطوير العقاري.

وتعد شركه نواصي العقارية هي أحد الشركات الناشئة في مجال التطوير العقاري في السوق المصري، وتمتلك خبرة تمتد لأكثر من 20 عامًا في مجال المقاولات والإنشاءات.

وكشف عمرو حسن رئيس القطاع التجاري للشركة، أن نواصي العقارية بصدد إطلاق أول مشروع تجاري متكامل (shopping Mall) علي طريق السويس ومدخل مدينة الشروق بالشراكة مع شركة حسن علام، وتبلغ مساحة المشروع حوالي 60 ألف متر مربع.

وأوضح، أن الشركة تخطط لإطلاق مشروعين آخرين خلال الربع الأول بالعام القادم 2023، إحداهما سكني بمدينة مستقبل سيتي، والأخر بمدينة العلمين الجديدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.