موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 3:29 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“باي موب” و”فودكس” توقعان عقد شراكة لتمكين قطاع المطاعم في مصر من التحول الرقمي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة فودكس لحلول إدارة المطاعم مع شركة باي موب للخدمات المالية، عقد شراكة بالتعاون مع بنك مصر لنمو قطاع المطاعم في مصر في ظل الاقتصاد الرقمي، وبما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وقالت الشركتان في بيان اليوم، إن الشراكة ستعمل على دمج نظام إدارة المطاعم (RMS) الخاص بشركة فودكس مع أجهزة نقاط البيع (POS) من باي موب، لتوفير حلول للمطاعم والعملاء، مدعومة بنظام برمجة التطبيقات اللاسلكية لقطاع المطاعم.

وذكر البيان، أن التعاون سيمكن المطاعم من توسيع قبول جميع حلول مدفوعات البطاقات باستخدام أجهزة نقاط البيع الخاصة بباي موب، إضافة إلى التغلب على تحديين رئيسيين بقطاع المطاعم وذلك من خلال ميكنة عمليات التسوية والسداد.

وأوضح بلال زهران، مدير عام مصر في شركة فودكس، إن التمكين التكنولوجي والاقتصاد الرقمي هما عاملان حاسمان في تسريع نمو قطاع المطاعم في مصر، مشيرًا إلى أن الشراكة ستساعد قطاع المطاعم على التطور، وتسريع وتيرة التحول إلى المدفوعات غير النقدية، ما يعزز النمو والتحول الرقمي.

وفي السياق ذاته، صرحت چيلان شعبان، الرئيسة التجارية لشركة باي موب، إن الشراكة مع فودكس تخلق نظامًا يعمل على دفع نمو قطاع المطاعم في مصر، وتمكين مشغلي المطاعم في جميع أنحاء البلاد من زيادة معدلات الكفاءة وتسريع تبنيهم لقبول المدفوعات الرقمية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.