موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 17 مايو 2024 | 4:44 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“مشورة” تطلق أول فروعها بالشرق الاوسط لدعم توسع المستثمرين والأشخاص الراغبين في الانتقال الى بريطانيا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

افتتحت شركة مشورة الإنجليزية أول مقارها بالشرق الأوسط في مصر، وذلك فى ضوء حجم التنمية والتوسع الذي يشهده السوق المصري الآن.

وتعد شركة مشورة إحدى الشركات الإنجليزية الشهيرة المختصة بتقديم الإستشارات القانونية الخاصة بالهجرة والعون للمستثمرين لإقامة شركات في إنجلترا أو فروع لشركاتهم للتوسع فى بريطانيا وكذلك الحصول على الاقامات وتسهيل إجراءات التأشيرة والسفر.

وقال علي شمس، مدير فرع مصر بشركة مشورة، إن الشركة اختارت السوق المصرية لتصبح أول نقاطها التوسعية في الشرق الأوسط وذلك لما تتسم به مصر من حراك اقتصادي ملحوظ وكذلك رغبة المستثمرين المصرين في توسيع وإيصال أعمالهم التجارية إلى الأسواق الأوروبية.

ومن المتعارف عليه أن بريطانيا هي بوابة الدخول الكبرى إلى الأسواق الأوروبية حيث أن وجود الشركة أو فرع للشركة في بريطانيا يعطى مصداقية كبيرة للشركة والأعمال مما يسهل دخول تلك الشركات في السوق الأوروبي.

وأوضح، أن الشركة لديها قاعدة من الخبراء القانونين المسجلين ببريطانيا وذلك لتقدم العون الكامل لمن يريد الإنتقال والحصول على الإقامة فى بريطانيا عن طريق توسيع العمل التجارى بها أو تأسيس مشروع مبتكر.

وتابع: “كما تقدم الشركة الدعم وإنهاء الإجراءات المطلوبة لمن يريد الحصول على إقامة ببريطانيا، فتوفر الشركة المعلومات الكاملة والمستندات المطلوبة وتتولى الشركة كافة الإجراءات الخاصة بالإقامة”.

وأضاف، أنه يوجد عدة طرق للانتقال إلى بريطانيا منها برنامج توسع الأعمال في المملكة المتحدة والذى يتم من خلاله فتح فرع للشركة في بريطانيا ومن ثم الحصول على رخصة الاسبونسر شيب والتي تتيح للمؤسس الحق في الحصول على الإقامة لمدة 5 سنوات ثم الحصول على الإقامة الدائمة ومن ثم الجنسية البريطانية، كما أنه تتيح تلك الرخصة للشركة بجلب موظفيها من خارح بريطانيا سواء من مصر أو أي دولة أخرى.

ولفت إلى أن يوجد طريق أخر للإقامة فى بريطانيا وذلك من خلال تأسيس مشروع أو نشاط استثماري ابتكارى بقيمة الحد الأدنى لرأسمالة 50 الف استرلينى وهو بما يعرف بتأشيرة المبتكر ويحق للشخص الحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا خلال 3 سنوات فقط وهو أحد أسرع الطرق للحصول على الإقامة الدائمة في بريطانيا.

وأوضح، أن مشورة بدأت مزاولة عملها بالفعل وقدمت الدعم لعدد من المستثمرين الذين قاموا بتوسعة أعمالهم فى بريطانيا ومن ثم حصلوا على الإقامة في بريطانيا.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.