موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 11:23 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

بنك مصر يوقع عقد قرض مع “ماونتن فيو” بقيمة 750 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقع بنك مصر عقد قرض طويل الاجل بقيمة 750 مليون جنيه لشركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية لمشروع ماونتن فيو 4 “ماونتن فيو بارك واى”.

وقع على العقد محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، مع عمرو سليمان مؤسس ورئيس مجلس ادارة شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري، بحضور عاكف المغربي نائب رئيس مجلس ادارة بنك مصر، وغادة نور الرئيس التنفيذي للاستثمار وإدارة الأصول بشركة ماونتن فيو، ومحمد خيرت رئيس قطاع الائتمان والقروض المشتركة ببنك مصر و لفيف من قيادات البنك و الشركة.

ويأتي توقيع العقد لتسريع وتيرة الإنشاءات بمشروع ماونتن فيو بارك واى، والذي يقع بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 47 فدانًا بإجمالي تكلفة استثمارية 1.1 مليار جنيه.

وقال محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن مشاركة بنك مصر في المشروعات العقارية تعد استكمالاً لدوره الرائد في دعم الاقتصاد المصري ،خاصة وأن القطاع العقاري من ضمن أهم القطاعات المؤثرة في الاقتصاد المصري.

وأضاف، أن البنك يساهم في تدعيم خطط الإصلاح الاقتصادي خاصة في الموضوعات التي تحتل صدارة اهتمامات الجهاز المصرفي مثل دعم القطاع العقاري باستحداث طرق عمل مرنة تتلاءم مع طبيعة ومتطلبات السوق العقاري المصري، بما يتفق مع السياسة الائتمانية لبنك مصر، في إطار القوانين واللوائح المنظمة للسوق العقاري والمعمول بها داخل مصروالذي ينعكس النهوض به على جميع القطاعات الاقتصادية الاخرى بما يساهم في تنفيذ خطط التنمية المستدامة للدولة من خلال إقامة مجتمعات عمرانية متكاملة في المدن الجديدة، للتخفيف من التكدس السكاني.

وأوضح عمرو سليمان، أن ماونتن فيو تؤمن بالفرص الاستثمارية الواعدة التي يتميز بها القطاع العقاري المصري، ولذا تحرص على تنويع أدوات التمويل بما يسهم في سرعة تنفيذ المشروعات القائمة ودراسة فرص استثمارية جديدة بهدف المساهمة في نمو الاقتصاد الوطني وتوفير وحدات سكنية قادرة على استيعاب طلب السوق.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.