موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 10:35 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“مدن للتطوير العقاري” تعلن استخدام آليات الاستدامة في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشفت شركة مدن للتطوير العقاري – MODON Development، عن اتباعها أحدث اليات الاستدامة والحفاظ على البيئة، وذلك عن الاعتماد على الطاقة الشمسية في جميع المشروعات الجاري تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لدورها فى ترشيد الطاقة والحفاظ على البيئة وتقليل مصاريف التشغيل والاستهلاك على العملاء.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إنها تحرص على عدم استخدام اى مواد ملوثة للبيئة مثل البلاستيك كما يتم اعادة تدوير المياه بأحدث التقنيات لاستخدامها فى اغراض ري المسطحات الخضراء واللاند سكيب.

وتنفذ شركة مدن للتطوير، 6 مشروعات مميزة بالعاصمة الادارية الجديدة وهي Modon Hotel and residence ،Green river tower ،The tower ،Modon mega tower ،M business tower ،Central iconic tower .

وتمتلك شركة مدن للتطوير العقاري خبرات بقطاع الانشاءات تمتد لأكثر من 30 عاماً فى قطاعات التشييد والبناء والتطوير العقاري والخراسانات وذلك في الإمارات والكويت حيث قام مؤسسوها بتنفيذ أكثر من 80 مشروعاً متنوعاً بدول الخليج.

وتحقق شركة مدن للتطوير العقاري معدلات انجاز مرتفعة فى مشروعاتها ، تعكس جدية الشركة وحرصها على الالتزام بالجدول الزمني لتنفيذ المشروعات .

وكان أخر المشروعات التي أطلقتها شركة مدن مشروع Green River tower باستثمارات 4.5 مليار جنيه ويقام على مساحة اجمالية تتخطى 60 الف متر ويعد أضخم برج على النهر الاخضر ويبلغ ارتفاعه 30 دور ، وهو عبارة عن برج سياحى فندقي يشتمل على مسطحات ادارية وتجارية وفندق 5 نجوم يدار بواسطة أحد اكبر الشركات العالمية والتى ستوفر خدماتها الفندقية للبرج بالكامل.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.