موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 6 مايو 2024 | 2:31 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ركاز للتطوير تطلق مشروع Lazuli في الغردقة باستثمارات 250 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة ركاز للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة الغردقة، وهو مشروع Lazuli، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 250 مليون جنيه، وذلك خلال الحفل الافتتاحي للمشروع المقام بالغردقة أقامتها الشركة بحضور مسئوليها، وعملائها، وعدد من شركات التسويق العقاري.

قال تامر بكير، الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتطوير العقاري، إن حجم التنمية العمرانية القوية التي تنفذها الدولة في مختلف أنحاء الجمهورية يوفر فرصًا استثمارية مميزة للشركات الجادة، كما أن التنمية التي تتم بالمدن الساحلية وخطة الدولة لتشغيل تلك المدن طوال العام يزيد من إقبال المستثمرين والعملاء على تلك المدن.

وأضاف أن مشروع Lazuli سكني سياحي متكامل، يقع على مساحة تبلغ حوالي 40 ألف متر، ويتضمن نادي اجتماعي، وحمام سباحة خاص بعملاء المشروع، وممشى رياضي، ولاجون، مشيراً إلى أنن نسبة المباني في المشروع لا تتعادى 20% مقارنة بنسبة المساحات الخضراء و اللاجون التي تصل نسبتها الى 80%، كما يضم المشروع ممشي تجاري  Lazuli Bradwalk بطول 350 مترًا.

ولفت إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة تتضمن مقدم 10% والباقي أقساط متساوية على 5 سنوات، أو 20% مقدم والباقي أقساط متساوية لمدة 6 سنوات.

وقال إن مشروع LAZUL المشروع الثاني لشركة ركاز، وذلك بعد مشروع OPAL BUSINESS COMPLEX والذي بمسطح بنائي حوالي 20 ألف متر مربع، وهو مشروع تجاري إداري طبي بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويضم مساحات متنوعة ومختلفة.

كما تخطط الشركة لمشروعها الثالث ضمن “مستقبل سيتي”، وهو مشروع متعدد الاستخدامات، بالمرحلة الأولى بالمدينة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.