موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 3:07 صباحًا
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شراكة بين مول مصر ومؤسسة بهية لزيادة التوعية بسرطان الثدي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة ماجد الفطيم، عن أحدث الشراكات التي وقعها مول مصر مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي، وذلك تزامنا مع الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

وبموجب الشراكة استضاف مول مصر ماراثون جري خيري بمسافة 2-4 كيلومترات يوم الجمعة  28 أكتوبر وقد شهد الماراثون مشاركة 1500 مشارك وذلك من أجل دعم الوعي بالقضية، بهدف دعم تعزيز وزيادة التوعية بسرطان الثدي، وتأكيد أهمية الفحص المبكر.

وتضمنت المبادرة قيام مؤسسة “بهية” بإقامة جناح صغير في “مول مصر” قامت من خلاله بتسليم قسائم يتمكن الزوار بموجبها من إجراء الفحص المجاني في المؤسسة في غضون سبعة أيام – علما بأن الفحص يتم في غضون 30 يوما – كما تمكن الزوار من التبرع لدعم قضية سرطان الثدي وتمكين المصابين به من الحصول على الدعم اللازم.

وقالت رشا عزب المدير الاقليمي لمراكز تسوق “ماجد الفطيم” في المنطقة الغربية، إن مؤسسة “بهية” تعمل على تخفيف معاناة الآلاف من النساء في مصر وتوفير مستقبل صحي وأفضل لهن.

وصرحت ليلى سالم حفيدة بهية وعضو مجلس الأمناء: “أننا نحرص دوما على المشاركة فى مثل هذه الفاعليات لما لها من أهداف خيرية تفيد المجتمع بشكل عام و تدعم بهية و محارباتها بشكل خاص، بالإضافة لكون رياضة الجرى هى من أبسط الرياضات التى تساعد على سلامة الصحة العامة و سلامة جهاز المناعة و هو ما تحرص بهية على ترسيخه بالتأكيد لدى محارباتها ، والذى بدوره يخدم رسالة بهية فى التوعية بأهمية الكشف المبكر و علاج سرطان الثدى و كذلك دعم صحة المرأة المصرية بشكل عام”.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.