موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 13 مايو 2024 | 4:22 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“ون ورلد” تطلق أول فروعها بالشرق الأوسط لتصدير المنتج المصري إلى بريطانيا

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

افتتحت شركة ون ورلد الإنجليزية أول مقارها بالشرق الأوسط في مصر، وذلك في ضوء حجم التنمية والاستقرار الذي يشهده السوق المصري الآن، وفي إطار خطتها التوسعية بالدخول إلى أسواق جديدة.

وتعد شركة ون ورلد إحدى الشركات الإنجليزية الشهيرة المختصة بتقديم الاستشارات الخاصة بالأعمال التجارية وإدارتها وكذلك تقديم العون للمستثمرين لإقامة شركات فى انجلترا والتوسع فى أنشطة استثمارية جديدة.

وقال عمر شمس، المدير التنفيذي للشركة، أن الشركة اختارت السوق المصرية لتصبح أول نقاطها التوسعية لما تتسم به من حراك اقتصادي ملحوظ وارتفاع بمعدلات النمو وتنامي الرغبات الاستثمارية لرؤوس الاموال للتوسع وتبنى الدولة خطط دعم التصدير بالقطاعات الصناعية والزراعية والعقارية.

وأوضح أن الشركة لديها قاعدة من المستشارين القانونين المسجلين ببريطانيا وتقدم العون الكامل لمن يريد تأسيس شركة له بإنجلترا وايضاً متابعة كافة الأعمال القانونية الخاصة بالشركات والأعمال التجارية في بريطانيا”.

وأضاف، أنه في حالة رغبة مستثمر تأسيس شركة في إنجلترا يكون دور “ون ورلد” القيام بالإجراءات المطلوبة كما تقوم الشركة بتقديم الدعم عبر جلب مستثمرين أو شركاء او توكيلات “فرانشايز” حال رغبة المستثمر وكذلك تعيين موظفين واختيار المكان المناسب للأعمال التجارية في بريطانيا”.

وأشار إلى أن الأوراق المطلوبة من المستثمر لتأسيس الشركة تتمثل في صورة من السجل التجاري له في مصر والبطاقة الضريبية وصورة جواز السفر وتقوم الشركة بالإجراءات المطلوبة وذلك خلال يومين الى 5 أيام ليتم إنهاء إجراءات تأسيس الشركة الجديدة بإنجلترا.

وأوضح أن مصر تمتلك فرص كبرى فى التصدير والتوسع فى مختلف القطاعات منها الصناعة والعقارات والزراعة فالمنتج المصري مميز للغاية ومطلوب كما تتبنى الدولة اليات لتحفيز القطاعات الاقتصادية ودعم ملف التصدير.

وأشار إلى أنه بالنسبة للقطاع العقاري فيوجد مشروعات مميزة تنفذها الدولة مثل مدن الجيل الرابع وتمتلك مصر مقومات من المناخ المعتدل والشواطئ الجاذبة وايضا تميز الاسعار بما يجعلها خياراً جاذباً للأجانب بغرض السياحة او الاقامة بعد التقاعد.

وأضاف، أن المنتجات الزراعية المصرية تتسم بجودة مرتفعة وطلب كبير من السوق البريطاني.

ولفت إلى أن ون ورلد أو شركة العالم الواحد، قد بدأت مزاولة عملها بالفعل وقدمت الدعم لعدد من المستثمرين لتأسيس شركات لهم داخل بريطانيا وبدء عمليات تصدير المنتجات المصرية للخارج.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.