موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 4 مايو 2024 | 2:42 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

أدفا للتطوير العقاري توقع بروتوكول تعاون مع “بهية” للتبرع بجناح للعلاج الإشعاعي

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة أدفا للتطوير العقاري ADVA Developments بروتوكول تعاون مع مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر لعلاج أمراض سرطان الثدي للتبرع بغرفة جناح مجهزة لمعالجة الداخلية للعلاج الإشعاعي بمساحة 84 مترًا وهذه الغرفة تحمل لافتة باسم أدڤا للتطوير العقاري.

وقالت الشركة في بيان صحفي، إن ذلك إيمانًا من شركة أدفا للتطوير العقاري بدورها في المسئولية المجتمعية في مصر، و أيضًا بأهمية دور المرأة والعمل على المساهمة فى الدور الفعال الذى تبذله مؤسسة بهية فى علاج سرطان الثدي والحفاظ على صحة المرأة المصرية وتقديم كافة أوجه العلاج فى كافة مراحله من عمليات جراحية وعلاج كيماوي وإشعاعي وعلاج طبيعي.

وقع البروتوكول أحمد الشناوي رئيس مجلس ادارة شركة أدفا للتطوير العقاري والعضو المنتدب، ومن مؤسسة بهية جيلان أحمد الرئيس التنفيذي للمؤسسة وماجد حمدي عضو مجلس الادارة، بمقر مستشفى بهية الشيخ زايد وذلك فى إطار الاحتفال بشهر التوعية العالمي بسرطان الثدي وهو شهر أكتوبر.

وقال أحمد الشناوي رئيس مجلس إدارة شركة عقب توقيع البروتوكول الذى بموجبه تكون الشركة قد نفذت جزءًا من استراتيجيتها ومسئوليتها المجتمعية المبنية على ضرورة دعم ومساعدة المجتمع أن اختيارهم للتبرع لمستشفى بهية كان من أوائل اختياراتهم نظرا لما تقوم به مؤسسة بهية من دور محوري فى محاربة سرطان الثدي وتقديم العلاج المجاني لكل سيدة مصرية وغير مصرية دون تمييز، ولإيمانهم القوى بأن المرأة المصرية هي عماد الأسرة وبها وبالحفاظ على صحتها تستقيم الأوطان.

ومن ناحيتها أكدت جيلان أحمد الرئيس التنفيذي لمؤسسة بهية على سعادتها بمساهمة شركة ادڤا للتطوير العقاري ودعمها لمحاربات سرطان الثدي فى مصر للتغلب على محنتهم والعبور منها بسلام بفضل دعم شركات وطنية مخلصة تدرك جيدا أهمية الحفاظ على صحة المرأة باعتبارها القوام الأساسي للنهوض بالأسر والداعم الرئيسي لاستقرارها.

وأشارت، إلى فخرهم بما وصلت اليه مؤسسة بهية الان من توسعات جديدة وكبيرة ببناء صرح طبى عملاق جديد لها بمدينة الشيخ زايد لتقديم خدماتها بشكل أكبر لكل سيدة على أرض مصر بالمجان والذى يتم بناءه وتشييده واستخدام اجهزة وطرق علاج لأفضل ما توصل اليه العالم فى علاج مرض سرطان الثدي بفضل جهود الدولة وجهود محبى وداعمي مؤسسة بهية متمنيه أن يكون هناك مستشفى بهية فى كل محافظة من محافظات مصر خلال الفترة المقبلة  .

ونفذت شركة أدڤا للتطوير العقاري العديد من المشروع بمنطقة غرب القاهرة منذ ما يزيد عن 12 عامًا، كان آخرها مشروع أدفيدا الشيخ زايد بأكثر المناطق تميز بزايد الجديدة بالحزام الأخضر وهو عبارة عن مشروع سكني متكامل مكون من 60 فيلا بمساحات خضراء ومساحات مائية، فضلًا عن استعدادها لطرح مشروع أخر على مساحة 20 فداناً خلال النصف الثاني من عام 2023.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.