موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 6:13 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“مزايا للتطوير” تطرح المرحلة الثانية بمشروع Gemini Towers Red&Blue بمبيعات مستهدفة 700 مليون جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مزايا للتطوير العقاري طرحها للمرحلة الثانية بمشروع Gemini Towers Red&Blue بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تتضمن وحدات مميزة بمساحات متنوعة، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه.

قال محمد حمدي، رئيس قطاع المبيعات بشركة مزايا للتطوير العقاري، إن Gemini Towers Red&Blue هو مشروع تجاري إداري وعيادات طبية، ويقع في منطقة الداون تاون ويطل على المحور المركزي وشريط الأبراج السياحية، ويربط موقع المشروع بين جميع المحاور الرئيسية داخل منطقة الداون تاون، ويبلغ إجمالي مساحة المشروع 2500 متر لكل برج منها، ويضم المشروع 300 وحدة بمساحات متنوعة.

وأكد أن تميز المشروع في كافة تفاصيله، والثقة التي تحظى بها الشركة، بالإضافة إلى تقديم أنظمة سداد مرنة تتناسب مع العملاء، كلها عوامل ساهمت في نجاح تسويق المرحلة الأولى بالمشروع خلال 3 أشهر فقط، ليتم تسويق نحو 35% من إجمالي المشروع حتى الآن، وتتوقع الشركة سرعة تسويق المرحلة المطروحة في وقت قياسي.

وأوضح أن المرحلة المطروحة تتضمن مساحات متنوعة للوحدات التجارية والإدارية والطبية، وتقدم الشركة خصمًا في هذه المرحلة يصل إلى 15% وهو الخصم الأعلى الذي تقدمه الشركة منذ بدء عملها بالسوق العقاري، وهو خصم لفترة محدودة للعملاء.

وأشار إلى أن المشروع يضم وحدات تجارية عبارة عن كافيهات ومطاعم وأنشطة تجزئة متنوعة، بمساحات تتراوح بين 30 و120 مترًا، ويضم الجزء الإداري بالمشروع مكاتب بمساحات تتراوح بين 36 و90 مترا، كما يضم المشروع عيادات طبية بمساحات مميزة وموقعا يضمن سهولة الوصول إليها، بمساحات تتراوح بين 38 و48 مترا.

وكشف عن البرنامج الجديد الذي أطلقته الشركة لعملائها وهو برنامج عدم التعثر، والذي يستهدف الحفاظ على حقوق العميل واستثماراته في الوحدة، بحيث يتم تقديم أكثر من نموذج وآلية تساعد العميل على الاستمرار في تملكه لوحدته مهما كانت الظروف الاستثنائية التي يمر بها، لافتا إلى أن العميل هو شريك للشركة في كافة مشروعاتها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.