موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 28 مارس 2024 | 8:25 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة Visa تطلق نسخة جديدة من لعبة فايننشال كرة القدم

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

دعت شركة Visa للمدفوعات الرقمية والشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، عشاق كرة القدم إلى تعزيز مهاراتهم المالية باستخدام النسخة الجديدة من لعبة الفيديو التثقيفية “فايننشال كرة القدم” Financial Soccer، مع اقتراب انطلاقة بطولة كأس العالم FIFA.

ويمكن للاعبين اختيار البلد المفضل لديهم والمنافسة على الفوز بالكأس من خلال الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة المعدّة خصيصاً لمساعدة اللاعبين على اتخاذ قرارات ذكية ومدروسة لإدارة أموالهم.

وتعزيزاً لالتزامها بتعزيز جودة الحياة بالاستفادة من تأثير الرياضة والقاعدة الجماهيرية العالمية الكبيرة لكأس العالم FIFA قطر 2022، تتعاون Visa مع العملاء والمنظمات غير الربحية لإتاحة الإصدار الجديد من لعبة “فايننشال كرة القدم” لأكبر عدد ممكن من الأشخاص.

كما تعتزم Visa وشركاؤها استضافة فعاليات وسلاسل تعليمية وترويجية للعبة في أكثر من 100 دولة حول العالم في الفترة التي تسبق البطولة وتليها. وبالنظر إلى التقديرات التي تشير إلى أن واحداً من بين كل ثلاثة بالغين يمتلكون فهماً أساسياً للمفاهيم المالية، فإن الشركة تدرك الحاجة الماسّة لتعزيز الثقافة المالية في الأعمار المبكرة لضمان ثقافة مالية قوية خلال مرحلة البلوغ.

وفي إطار تعليقها على الموضوع، قالت ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر: “يعد توفير الثقافة المالية أمراً ضرورياً لمساعدة الأفراد على النجاح في عالم يتجه للمعاملات الرقمية كل يوم. وتفخر Visa بتسخير شراكتها مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) في كأس العالم FIFA قطر 2022، من أجل توفير طريقة ممتعة وجذابة تشجع الأفراد والشركات الصغيرة على البدء ببناء ثقافتهم المالية أو تعزيزها في سن مبكر”.

وتتميز اللعبة التثقيفية المجانية الجديدة “فايننشال كرة القدم” التي تتحدى اللاعبين في الإجابة على أسئلة تتعلق بإدارة الأموال على مستويات مختلفة من الصعوبة، ومع كل إجابة صحيحة يتقدمون في أرض الملعب ليحصلوا على فرصة لتسجيل هدف

وتعتزم Visa استضافة مباريات “فايننشال كرة القدم” مباشرة قبيل انعقاد بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك في كل من الولايات المتحدة، والمكسيك، والأرجنتين، والبرازيل، وقطر، وساحل العاج، والسنغال، ودول أخرى مستقبلاً. وتهدف هذه المباريات إلى تعزيز تفاعل المشجعين والرياضيين والمجتمعات مع اللعبة.

وتتعاون Visa في الشرق الأوسط مع منظمة ستريت تشايلد يونايتد Street Child United وواي WISE للمساعدة في توسيع نطاق التعليم المالي أثناء البطولة وبعدها عبر العديد من المبادرات الرئيسية من بينها إتاحة برنامجها الخاص بالمهارات المالية العملية الذي يشجع البالغين والأطفال على تحفيز مهارات الإدارة المالية كما تتضمن بعض الفعاليات الإضافية في بعض الدول من بينها قطر والمملكة المتحدة لإتاحة نسخة محلية مخصصة للمقيمين بها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.