موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 6 مايو 2024 | 1:01 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

“أرضك” تبدأ تنفيذ أعمال شبكة الكهرباء والمصاعد بمشروع زيزينيا المستقبل

بتكلفة تتعدي 100 مليون جنيه..

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

بدأت شركة أرضك للتنمية والاستثمار العقاري في تنفيذ أعمال شبكة الكهرباء والطاقة وتركيب مصاعد المرحلة الأولى بمشروع ” زيزينيا المستقبل” بإجمالي تكلفة تتعدي 100 مليون جنيه في إطار خطتها لبدء التسليم النهائي للعملاء.

وأعلنت الشركة عن تعاقدها مع شركتين من كٌبرى الشركات المتخصصة في إنشاء محطات الكهرباء وتركيب المصاعد، حيث تشمل شبكة الكهرباء بالكومباوند عدد 12 محوّل للجُهد المُنخفض كابلات عالية الكفاءة بأطوال 4 كيلو متر ولوحات التوزيع الخاصة بالعمارات السكنية ومنطقة الخدمات بالإضافة إلى كابلات الصواعد، علاوة على توريد عدد 44 مصعد.

كما أكدت الشركة على انه جاري عمل اختبارات على الشبكة الرئيسية للمياه والصرف الصحي وشبكة الحريق، وجارى الانتهاء من التوصيلات الفرعية للوحدات السكنية للعملاء، مشيرا بأن ” زيزينيا المستقبل” تٌعد من أوائل المشروعات بمستقبل سيتي التي تنتهي من تنفيذ هذه الأعمال.

على صعيد متصل انتهت الشركة من كافة أعمال بناء وحدات المرحلة الأولى وتشطيبات واجهات العمارات السكنية.

ويتمتع مشروع “زيزينيا المستقبل” بواحدة من أكبر البحيرات في المستقبل سيتي والتي تتجاوز مساحتها 5000 م2 وبمساحات خضراء شاسعة تقترب من 80% من المشروع.

ويقع مشروع “زيزينيا المستقبل” بمستقبل سيتي، في موقع متميز في قلب القاهرة الجديدة على بُعد 5 دقائق من شارع التسعين وطريق “القاهرة – السويس”، وتبلغ مساحة المشروع أكثر من 70 فدانًا بتصميمات مبتكرة من وحدات مختلفة المساحات بواسطة شركات عالمية متخصصة، لتلبية الأذواق المتنوعة للعملاء.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.