موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 30 أبريل 2024 | 5:06 صباحًا
آخر الأخبار
شركة "IMS للتطوير" تنتهى من بيع المرحلة الأولى بمشروع "هليوصن" بهليوبوليس الجديدة «فيكسد مصر» تكشف أكثر القطاعات احتياجًا لخدمات التوقيع الإلكتروني الخطوط الجوية القطرية تقدم أول فرد من طاقم الضيافة المُطوَّر بتقنية الواقع الافتراضي «مزايا للتطوير العقاري» تطلق مشروعها الرابع في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 5 مليارات جنيه "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروعًا تجاريًا وحرفيًا لذوي الهمم اليو... النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي لمسافة 5 ألآف متر "السالفة وما فيها".. 10 سنوات من الألق على أثير "نور دبي" تايمز للتطوير العقاري تشارك في معرض Nile Property Expo بالرياض بمشروعي avelin و T.hub قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام إصدار سندات بقيمة 600 مليون جنيه لصالح هيرميس للوساطة
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

كارفور وفيزا تتعاونان لإرسال 5 فائزين من مشجعي كرة القدم لحضور كأس العالم FIFA قطر 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت كارفور، التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، اتفاق شراكة مع فيزا، الشريك العالمي الرسمي لخدمات الدفع في كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك بهدف منح خمسة من عشاق وجمهور كرة القدم، رحلة لحضور كأس العالم FIFA قطر 2022.

وسيتمكن عملاء كارفور، الذين ينفقون بقيمة 2000 جنيه مصري أو أكثر في أي من فروع كارفور أو عبر الإنترنت، من خلال بطاقات فيزا الخاصة بهم، الدخول في المسابقة التي تبدأ اعتباراً من 06 سبتمبر وتمتد حتى 27 سبتمبر.

وستتاح الفرصة أمام عملاء كارفور، للفوز برحلات سفر لحضور مباريات الافتتاح، أو مباريات الدور16 أو نصف النهائي. وستشمل مجموعة الجوائز المميزة، رحلات السفر من وإلى قطر، بالإضافة إلى الإقامة في فندق من فئة 5 نجوم لمدة تصل إلى أربع ليالٍ، وفرصة لمشاهدة مباراتين لكل فائز بالإضافة إلى شخص آخر مقرب إليه. وإلى جانب هذه الجوائز الكبرى، يقدم كارفور مكافآت إضافية تشمل 20 بطاقة هدايا قيمة الواحدة 1000 جنيه مصري و5 شاشات تلفاز حتى يتمكن العملاء من الاستمتاع بالحدث المرتقب بطريقة مريحة ومميزة وهم في منازلهم.

وقال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نحن متحمسون لشراكتنا مع فيزا لنقدم لعملائنا رحلة العمر إلى كأس العالم FIFA.

وتسعى كارفور دائماً إلى تزويد عملائها بتجارب فريدة من نوعها واستثنائية، لذلك يسعدنا المشاركة في هذه الاحتفالات الخاصة بهذا الحدث المميز والتعاون وتوحيد جهودنا لنكون جزءاً من الحدث الأبرز والأهم على مستوى العالم الذي يتم استضافته للمرة الأولى في المنطقة”.

وقالت ملاك البابا، مدير عام شركة فيزا مصر: “فخورون باغتنام الفرصة للتعاون مع كارفور في هذه المبادرة المشوقة لعملائهم، حيث تسعى فيزا دوما لإيجاد حلول مبتكرة تحقق المعاملات المالية السلسة للعملاء وترفع من جودة حياتهم بكافة الصور. و يأتي هذا التعاون بميزة إضافية وهي تشجيع عملائنا للمشاركة في هذا الحدث الحيوي واسع الشعبية وهو كأس العالم لكرة القدم بدولة قطر لعام 2022”.

وقال عصام الدالى، رئيس قسم المبيعات التجارية والاستحواذ لمنطقة شمال إفريقيال والمشرق و باكستان لدى شركة فيزا: “يسعدنا التعاون مع كارفور لمشاركة هذه التجربة الرائعة في كأس العالم FIFA قطر 2022 ™ مع عملاء كارفور. ويشكل هذا العرض الترويجي طريقة مميزة لمكافأة عملاء كارفور في كل مرة يتسوقون ويدفعون من خلال بطاقات فيزا، وبالتالي توسيع نطاق مميزات وفوائد الاقتصاد الرقمي لتشمل المزيد من المستهلكين في مصر. ونحن ندرك، أن هذه الخطوة من شأنها أن تساهم في زيادة الأفضلية لتجارب الدفع المريحة والآمنة قبل انطلاق بطولة كأس العالم”.

أطلقت شركة “ماجد الفطيم”، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، “كارفور” في المنطقة في عام 1995، حيث تملك الشركة الامتياز الحصري لإدارة وتشغيل العلامة التجارية في أكثر من 30 سوقاً عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا.

تقدم كارفور خدمات ومنتجات متميزة وعبر قنوات متعددة، مصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المتنامية لقاعدة عملائها المتنوعة والمجتمعات التي تخدمها. كما توفر كارفور إمكانية الوصول إلى مجموعة لا مثيل لها من خيارات المنتجات العالية القيمة وذات التنافسية العالية لـنحو 750 ألف عميل يومياً. وتلتزم كارفور بدعم الاقتصادات المحلية والمنتجين والموردين في المجتمعات التي تخدمها، وتحرص على التعاون مع المصادر المحلية في سلسلة التوريد، حيث تقوم بتوريد أكثر من 80% من منتجاتها من المنطقة.

وتأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 28 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 متجراً، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.

Visa شركة رائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية، ومسجلة في بورصة نيويورك للأوراق المالية تحت الرمز (V).

تسهل Visa المعاملات والمدفوعات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية في أكثر من 200 دولة ومنطقة كل عام.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.