موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 | 8:47 مساءً

شراكة بين MRB وFACIL العالمية لإدارة وتشغيل المولات والفنادق والمنتجعات السياحية

وقعت شركة MRB استشاري الإدارة وتشغيل المولات والمشروعات الاستثمارية شراكة مع شركة FACIL العالمية لتقديم خدمات الفندقة والضيافة والخدمات الفارهة وخدمات رجال الأعمال.

وبموجب هذه الشراكة والتي يتم تنفيذها للمرة الأولي بالسوق المصري من خلال شركة ادارة وتشغيل مصرية لتقديم خدمات استشارية متكاملة لكافة المشروعات التجارية والادارية والفندقية.

وتقوم MRB بتقديم الخدمات الاستشارية اللازمة للادارة والتشغيل للمولات التجارية والمشروعات الاستثمارية بدء من اختيار البرندات وتوفير الاشتراطات اللازمة لتسكينها بالتعاون مع الشركة المالكة او المطورة بالاضافة لادارة خدمات الامن والصيانة والتشغيل بشكل متكامل.

ومن جانبه، أوضح محمد راشد الرئيس التنفيذي لشركة MRB ان الشراكة مع شركة FACIL العالمية والتي تدير سلاسل فنادق عالمية منها مجموعة هيلتون وجميرا وريدسون وفيرسك وموفينبيك يأتي في إطار تقديم خدمات الضيافة والادارة الفندقية خاصة مع اقتراب الافتتاح الرسمى للعاصمة الادارية وبدء تشغيل مجموعة من المشروعات العقارية داخل العاصمة مما يستوجب معه الاستعانة بالخبرات العالمية المتخصصة فى الضيافة والفندقة خاصة وان منتج الشقق الفندقية هو منتج جديد على السوق المصرى وبموجب هذه الشراكة تقدم شركة FACIL العالمية خدماتها فى مصر من خلال شركة MRB.

وفي إطار التوقيع، أعربت julie shields ممثلة شركة FACIL عن سعادتها بالتعاون مع شركة MRB لما تمتلكه من سمعة طيبة بالسوق المصرى واحترافية عالية تتوافق مع المعايير العالمية للتشغيل والادارة، كما كشفت عن اندهاشها الشديد بما تقوم به الدولة المصرية من عمليات بناء وتشييد وتطوير غير مسبوقة وحجم النهضة العمرانية التى تشهده مصر حاليا وبنية تحتية ذكية، مما لفت انظار العالم تجاه الاستثمار فى مصر بمختلف القطاعات وخاصة القطاع العقاري.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية + 20 =