موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأحد, 28 أبريل 2024 | 12:50 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«تعمير» تبدأ في بناء المرحلة الأولى من مشروع أزاد فيوز في القاهرة الجديدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة تعمير عن البدء في بناء المرحلة الأولى من مشروعها السكني أزاد ڤيوز، والذي يعد بمثابة مراحلة أخرى لمشروع أزاد، المقام على مساحة تصل إلى 40 فداناً، حوالي 168 ألف متر مربع بمنطقة التجمع الخامس في قلب مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بعد مرور أربعة أشهر فقط من إطلاق وحدات المشروع للبيع و المتوقع الانتهاء منه بالكامل في 2025.

وأشار المهندس علاء أنور رئيس قطاع التطوير بشركة تعمير، أن أزاد ڤيوز يُمثل المرحلة الثانية من مشروع “أزاد 1” الذي تم اطلاقه في عام 2018 وحقق نجاحاً كبيراً وحظي بثقة كل الباحثين عن مفاهيم غير تقليدية للسكن، حيث تم بيعه وتسليمه بالكامل في فترة زمنية قصيرة ويسكنه الان العملاء واصبح مجتمع ينبض بالحياة.

وأوضح، أن عملية البناء في المرحلة الأولى مشروع أزاد ڤيوز ستتضمن بناء القواعد والأساسات بإجمالي تكلفة البناء تصل إلى حوالي 300 مليون جنيه مصري، مشيراً إلى ان عمليات البناء تتم بالتعاون مع عدد من شركاء النجاح منهم شركة PMP لإدارة المشاريع برئاسة دكتور شريف عطيفة ، وشركة YBA للاستشارات الهندسية برئاسة المهندس ياسر البلتاجي، لتصميم المشروع والإشراف على تنفيذه، وشركة CMS للمقاولات، وهم جميعا شركات تمتلك خبرة كبيرة وتاريخ مشرف في مصر.

من جانبه، قال محمد يونس، مدير القطاع التجارى بشركة تعمير، ان مشروع “أزاد ڤيوز” يتميز بموقعه الاستراتيجي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث يقع أمام الجامعة الأمريكية، ويمكن الوصول من خلاله علي بضعة خطوات من شارع التسعين الجنوبي، فضلاً عن امكانية الوصول إلى مطار القاهرة الدولي، في خلال 15 دقيقة ويبعد عن العاصمة الإدارية الجديدة، حوالي 20 دقيقة فقط.

وأضاف، أن مشروع أزاد ڤيوز يضم 830 وحدة سكنية متنوعة منها الشقق السكنية والبنتهاوس التي تم تصميمها بنظام G + 4 مع وجود جراجات خاصة للسيارات تحت الأرض.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.