موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 20 مايو 2024 | 10:27 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

 «أستيت ويفز» تقتحم سوق العقارات المصري محفظة قيمتها 70 مليار جنيه و20 ألف وحدة

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قررت شركة أستيت ويفز (Estatewaves Egypt)، دخول واقتحام سوق العقارات المصري، بهدف تسويقه داخليًا، وتصديره خارجيًا، بمحفظة عقارات يصل حجمها إلى 20 ألف وحدة سكنية كمرحلة أولى، بقيمة إجمالية تتجاوز 70 مليار جنيه مصري، ضمن أكثر من 80 مشروع تطوير عقاري من قبل أكثر من 60 مطور، ضمن كافة فئات المطورين.

وتطرح أستيت ويفز، لأول مرة في مصر، حلولا تكنولوجية لبيع وتصدير العقارات، عبر تقديم تقنية (الواقع الافتراضي والتصوير التلاثي الأبعاد 3D)، والتي بدورها تساهم في التمهيد للدخول لعالم ال (ميتافيرس) ، ومن خلال منصتها التي أطلقتها الشركة قبل أيام.

وتنفرد منصة estatewaves من خلال تعاقدات الشركة الأم SCS Canada Corporation العاملة بالسوق العالمي، من طرح عقارات المطورين المصريين عبر 94 منصة إلكترونية عالمية لتسويق العقارات في 54 دولة والتي بدورها تصل لأكثر من 134 مليون مشتري، عبر دول العالم، وهو ما سيدعم الشركة بشكل استثنائي لتصدير وتسويق عقارات مصر خارج حدود الجمهورية، وضمان وصول هـﺫه العقارات لأكبر قاعدة من المشترين خارج مصر.

وتتمتع شركة Estatewaves Egypt بعقد حصري ضمن حدود جمهورية مصر العربية من قبل الشركة الأم (SCS Canada Corporation) ومقرها الرئيسي في تورونتو – كندا لتسويق العقارات من خلال الاستخدام الحصري لمنصة Estatewaves.com المطورة من قبل شركة SCS.

وقال حسام المصري، الشريك المؤسس واالمدير التنفيـﺫي لـ(SCS Canada Corporation)، خلال زيارته الحالية للقاهرة لافتتاح الشركة، إن منصة estatewaves تتفرد بتنظيم معرض عقاري ديجيتال كل شهر، والـﺫي يتيح للمطورين عرض كافة عقاراتهم، بتقنية الواقع الافتراضي (VR)، والتصوير ثلاثي الأبعاد 3D، وتصدير عقاراتهم اونلاين للدول المزمع فيها تصدير عقارات مصر.

وأضاف المصري، أن هذا المعرض بدوره يتيح لكافة المطورين عرض عقاراتهم خارج مصر، دون الحاجه للسفر إلى الخارج.

وأعلن، أن الشركة تشارك بعمل معرض لعقارات مصر في كندا بتاريخ 27 الي 29 مايو 2022 يستهدف المصريين المقيمين في كندا والأجانب وﺫلك بعرض المشاريع العقارية بتقنية الواقع الافتراضي. وهـﺫا المعرض، برعاية وزيرة الهجرة، ضمن خطة الدولة لتصدير العقار للخارج، وبالتعاون مع شركة “طيبة” للمعارض ومركزها تورونتو – كندا.

وأوضح المصري، أنه سيتم طرح المحفظة العقارية بشكل تدريجي يتناسب مع الخطه التسويقية المعتمدة لدى شركة Estatewaves Egypt وعبر فريق من المسوقين العقاريين يعمل بأحدث الطرق المتبعة في تسويق العقارات في العالم، وباستخدام أحدث التقنيات التي توفرها المنصة.

وأكد،أن المنصة تقدمإمكانية التجول في كل وحدة سكنية من خلال تقنية الواقع الافتراضي (Virtual Reality – VR). حيث تتميز المنصة بسبق عرض جميع الوحدات بتقنية الواقع الافتراضي 100% لمحفظة العقارات بالكامل.

يستطيع العميل مشاهدة والتجول في وحدتة السكنية المستقبلية اليوم وقبل أن يتم بناؤها ويشاهدها مفروشه وبديكور كامل والـﺫي يتيح للعميل من تخيل وحدته السكنية المستقبلية قبل الشراء. والذي يسهل للعميل من المقارنة بين الوحدات السكنية واتخاﺫ القرار السليم بشراء وحدته السكنية.

وقال: “تنتهج شركة Estatewaves Egypt  استراتيجة متكاملة لتطوير كفاءة المسوقين العقاريين من خلال تقديم دبلومة متطورة في التسويق العقاري لكل مسوق،  على أيدي أفضل الأساتذة المحاضرين المعتمدين في القطاع”.

وأكد المصري، أن اجتياز الدبلومة واختباراتها، يعد هو الشرط الرئيسي  لمزاولة مهنة التسويق العقاري من خلال المنصة، وبما يتماشى مع التوجهات العالمية والقوانين المصرية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.