موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الثلاثاء, 16 أغسطس 2022 | 10:27 مساءً

شركة «DIG» تستحوذ على شركة «انفينيتي» وتغزو السوق العقاري المصري

انطلقت شركة DIG للتطوير العقاري مستهدفة غزو السوق المصري بمشروعات كبرى خلال الفترة المقبلة، واستحوذت DIG على شركة انفينيتي التي تمتلك مشروعات تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة DIG للتطوير العقاري، إن الشركة تعتزم الإعلان عن مشروعين تجاريين بأنشطة متعددة في أميز مواقع بالعاصمة الإدارية الجديدة قرب شركات البترول وسوق الذهب خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف صلاح، أن الشركة تستهدف استثمارات بنحو 1.5 مليار جنيه خلال النصف الثاني من العام الجاري، لافتاً إلى أن الشركة تدرس طرح مشروعيين تجاريين مع نهاية العام 2022.

ويمتلك حسين صلاح رئيس مجلس إدارة شركة DIG للتطوير العقاري، خبرة طويلة في القطاع، إذ يشغل منصب الشريك وعضو مجلس إدارة إحدى كبرى الشركات العقارية التي تطور 3 مشروعات تجارية بشرق القاهرة ومشروعين أحدهما سكني والآخر تجاري بغرب القاهرة.

أضاف صلاح، أن DIG تمتلك كذلك شركة للتسويق العقاري وشركة تطوير عقاري شقيقة تطور مشروعات بغرب القاهرة، مؤكدا أن استراتيجية الشركة خلال الفترة المقبلة ترمي إلى التوسع بضم كيانات جديدة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة DIG للتطوير العقاري، أن الفترة الحالية مشجعة للاستثمار في العقار وهذا هو السبب الرئيسي الذي حفز الشركة على الإعلان عن خطتها التوسعية، مؤكدا أن تذبذب أسعار الذهب وحالة القلق من صعود وهبوط المعدن النفيس دفعت العملاء إلى الاتجاه نحو الاستثمار الآمن في العقار.

وأشار إلى أن العقار أثبت في كل الأزمات أنه وعاء آمن فمع جائحة كورونا، وما تبعها من أزمات اقتصادية وصولا إلى الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية وارتفاع أسعار المواد الخام ومواد البناء كان العقار هو الاستثمار الأكثر استقرارا حتى إذا مرت أوقات هدوء في المبيعات يعود العقار لاستعادة عافيته سريعاً.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

15 − ثلاثة عشر =