موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الأربعاء, 29 يونيو 2022 | 11:16 مساءً

«كرم سولار» تُعيٍّن نبيل كمون مديرًا ماليًا للشركة

أعلنت شركة كرم سولار، تعيين نبيل كمون في منصب المدير المالي الجديد للشركة.

قاد نبيل مسيرة مهنية متميزة قاربت العقدين من الخبرة في قطاع الطاقة، وعمل نبيل قبل انضمامه إلى كرم سولار في شركة بيكر هيوز كمدير مالي، حيث قاد العديد من القطاعات والأسواق الجغرافية والمناطق منها أوروبا وشمال إفريقيا والخليج الشمالي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا والهند.

وشغل نبيل العديد من المناصب المالية القيادية في شركة شل للنفط في أمريكا الشمالية وأفريقيا.

من جانبه، قال أحمد زهران، الرئيس التنفيذي لشركة كرم سولار: “مكانة نبيل وخبرته سيساعدان كرم سولار في استراتيجيات الحوكمة وتوفير التمويل الكافي في وقت نهدف فيه إلى التوسع إقليميًا”.

وأضاف: “وتتطلب مرحلة نمو كرم سولار مستوى رفيعاً من القيادة لتمهيد الطريق نحو إضفاء الطابع المؤسسي للشركة.. وشجعت خبرة نبيل المشهود لها في قطاع الطاقة، مجلس إدارة كرم سولار على دعوته للانضمام إلى الفريق التنفيذي حيث رأينا أنه الشخص المناسب جداً  لفريقنا”.

سيقود نبيل في منصبه الجديد مجال رقمنة التمويل وتنفيذ نموذج تشغيل الحوكمة وتخطيط وتنفيذ الاكتتاب العام الأولي لشركة كرم سولار.

وسيقود نبيل أيضًا عملية تطوير ادارات الاستثمار والتمويل والمحاسبة في كرم سولار، بالإضافة إلى تنفيذ المعايير العالمية لشركة EDF Renewables، المستثمر المؤسسي في كرم سولار، داخل عمليات الشركة وإدارتها.

وقال نبيل كمون: “سعيد بتعييني المدير المالي لشركة كرم سولار، وأتطلع إلى العمل مع فريق إدارة الشركة والموظفين الموهوبين لمواصلة تحقيق النمو من خلال العديد من العوامل”.

وأضاف: “لقد أعجبت بروح فريق عمل كرم سولار وثقافة العمل للشركة منذ تأسيسها، وأنا متحمس للانضمام في وقت تتاح فيه فرصة نمو كبيرة للشركة. أتطلع إلى العمل مع أحمد زهران والفريق لدفع كرم سولار إلى الأمام في التحول المالي والتشغيلي والرقمي”.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − اثنا عشر =