موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الإثنين, 4 مارس 2024 | 1:43 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مدن للتطوير» تطرح وحدات في العاصمة الإدارية بخصومات 50%

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة مدن للتطوير العقاري تقديم عرض خاص ليوم واحد فقط على مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة يتمثل فى خصم يصل إلى 50% مع الدفع بالتقسيط.

ويطبق الخصم علي الوحدات التجارية والإدارية والفندقية بمشروعات مدن بالعاصمة الإدارية بمنطقة الاعمال المركزية والداون تاون.

وتسلم مدن للتطوير العقاري الوحدات بالمشروعات كاملة التشطيب وبالتكييفات ويبدأ سعر المتر للوحدات التجارية من 26 ألف جنيه، وللإدارية من 17400 جنيه.

وقال أحمد أسامة ، المدير التنفيذى لشركة مدن للتطوير العقاري ، إن الشركة تحرص على أبتكار اليات تلبى احتياجات عملاءها وتقلل من الاعباء المالية التى ظهرت فى الاشهر الماضية نتيجة ارتفاع أسعار العقارات وكذلك جذب العملاء للإستثمار فى القطاع العقاري كونه المخزن الآمن للقيمة والأكثر قدرة على تحقيق عوائد متزايدة.

وأشار، ألى أن الشركة اتخذت قرار خلال الشهر الماضى بتوجيه مصاريف الحملات التسويقية لمشروعاتها خلال شهر رمضان لتحقيق استفادة مباشرة للعميل عبر تقديم عروض وخصومات مميزة بما يضمن تحقيق النتائج المنشودة من تلبية احتياجات العملاء والمبيعات المستهدفة للشركة وتقليل المصروفات التى كانت ستضاف على الوحدة.

وتنفذ مدن للتطوير العقاري 5مشروعات مميزة بالعاصمة الإدارية منها أول فندق في منطقة الأعمال المركزية وهو مشروع Central Iconic Tower، ومُقام على مساحة 4104 متر مربع، بإجمالي استثمارات تقترب من نحو مليار جنيه ، وهو عبارة عن 18 دورا.

كما تنفذ الشركة 3 مشروعات في الداون تاون بالعاصمة الإداريةوكذلك مشروع على النهر الاخضر مباشرة .

وتمتلك الشركة محفظة اراضى بالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.