موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 29 مارس 2024 | 12:53 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

شركة CCR DEVELOPMENTS تشارك بمشروع فرونت جيت في معرض THE INVESTOR EXPO

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة CCR DEVELOPMENTS للتطوير العقاري مشاركتها في فعاليات معرض THE INVESTOR EXPO، والذي ينطلق في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية خلال يومي 13 و14 مايو الجاري.

وقال ريمون تغيان، المدير التنفيذي لشركة CCR للتطوير العقاري، إن المعرض فرصة للعملاء الباحثين عن مشروعات مميزة، وتخطط الشركة كذلك لتقديم عروض حصرية على مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال فعاليات المعرض، مؤكدا أن هذه العروض حصرية ولن تتكرر.

وأشار إلى أن مشروع فرونت جيت يقع في مكان مميز بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية وبالقرب من الفندق الذي تنعقد به فعاليات المعرض، مما يجعل للعميل فرصة لرؤية المشروع والاطلاع على حجم الإنشاءات به، حيث وصلت نسبة الإنشاءات بالمشروع لنحو 30% وفقا للجداول الزمنية المحددة.

وأضاف أن مشروع فرونت جيت عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، مشيراً إلى أنه من المخطط بدء تسليم المشروع في سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل أوائل 2024.

وتابع أن المشروع يتم تقسيمه ليضم الأدوار الأرضي والأول والثاني أنشطة تجارية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس أنشطة إدارية وعيادات بمداخل منفصلة لكل منها، والدور السابع سكني فندقي، وسيخدم المشروع الكثافة السكانية بالمناطق المحيطة به.

ولفت إلى أن الشركة بدأت أعمالها بالسوق العقاري في عام 2018، وتمتلك سابقة أعمال لنحو 100 مشروع منفصل، و2 كومباوند سكني، وقررت الشركة التوجه باستثماراتها للعاصمة الإدارية الجديدة لما للمشروع من أهمية قومية واستثمارية، فهو يتضمن فرصاً استثمارية واعدة وتسهيلات للمطورين وفرص للعملاء.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.