موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:12 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

ختام مبادرة رفكو الخير لدعم الحالات الحرجة في رمضان

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

قررت شركة رفكو للإنشاء والتعمير الراعي العقاري للنادي الأهلي تخصيص مليون جنيه خلال شهر رمضان الكريم لتوفير الدعم إلى المواطنين غير القادرين وللحالات الحرجة ضمن حملة رفكو الخير.

واستطاعت شركة رفكو وفريق العمل من الموظفين بالشركة أن تصل إلى عدد كبير من الأسر والحالات الإنسانية الحرجة غير القادرين في عدد كبير من المحافظات ، وتخصيص أسطول سيارات للتنقل والتحرك بين المحافظات للمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين لاسيما في المناطق الأولى بالرعاية.

وعبر فريق رفكو المتطوع ضمن مبادرة رفكو الخير عن بالغ سعادته بالمبادرة، مؤكدا أن المشاركة في المبادرة تكريم من رئيس الشركة المهندس رامي فارس وهي من أحب الأعمال الأقرب إلى قلوبهم خاصه خلال شهر رمضان الكريم، ومحاولة تقديم المساندة إلي الأسر والحالات الإنسانية الأولى بالرعاية.

وقدم المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير الشكر إلى كل فريق رفكو القائم على نجاح مبادرة رفكو الخير، مؤكدا أن هذا الدور جزء أساسي من أولويات عمل الشركة تجاة ضمن دورها في المسؤولية المجتمعية في المجتمع المصري.

وخصصت رفكو للإنشاء والتعمير فريقا كاملا من موظفي الشركة للنزول إلي الشارع والاستقصاء عن الحالات الحرجة التي بحاجة إلى دعم ومساعدة ضمن حملة رفكو الخير.

واستهدفت حملة رفكو الخير هذا العام تقديم عدد من الخدمات المتنوعة والمتميزة والتى تلبي احتياجات الأسر الأولي بالرعاية بشكل يحفظ لها خصوصيتها وحريتها في اختيار ما يناسبها.

وتضع رفكو للإنشاء والتعمير تضع المسئولية المجتمعية ضمن أولويات خطة عملها في المجتمع من خلال رفع الوعي بدورها في التنمية المجتمعية وطرح المبادرات المجتمعية ودعم العمل التنموي.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.