موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
السبت, 25 مايو 2024 | 2:21 مساءً
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«كونستراكتا للتطوير العقاري» تقيم حفل سحور رمضاني بمشاركة مسؤولي الشركة ونجوم المجتمع

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أقامت شركة كونستراكتا للتطوير العقاري، حفل سحور  شهد حضور مسئولي الشركة، وكذلك عدد من الشخصيات البارزة، ليضم الحفل كوكبة من وجوه المجتمع، وذلك في أجواء احتفالية وترفيهية.

كان المهندس الاستشاري بهجت صبري رئيس مجلس إدارة كونستراكتا على رأس المرحبين بضيوف الحفل، وشملت الاحتفالية فقرات متعددة ومتنوعة، ساهمت في إضفاء مزيد من البهجة على الاحتفالية ودعم العلاقات الودية بين الحاضرين لحفل السحور بالإضافة إلى تبادل المناقشات المهنية والاجتماعية خلال الاحتفالية.

وأحيا الحفل الفنان الشعبي عبد الباسط حمودة والنجم عصام كاريكا، مما أضفى أجواء احتفالية، واتسم الحفل بالأناقة والفخامة مما نال إعجاب كافة الحضور.

ومن الجدير بالذكر أن شركة كونستراكتا متواجدة في السوق المصري منذ 2011 بعدة مشروعات تجارية وسكنية بالقاهرة الجديدة ومدينة نصر والعاصمة الإدارية حيث تعد الشركة من أوائل الشركات التي توجهت للاستثمار في العاصمة الإدارية بأحد أهم المشروعات التجارية وهو مول ذا ووك وهو مول تجاري – إداري – طبي يقع في منطقة MU-23 بين منطقتي R2 و R3 اللتين تعدان من أفضل المناطق السكنية ذات الكثافة السكانية العالية والتي تصل إلى 250 ألف نسمة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.