موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 2 مايو 2024 | 4:15 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«مدار للتطوير» تطلق مشروعًا في الساحل الشمالي باستثمارات 20 مليار جنيه

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

كشف جاسر بهجت رئيس مجلس إدارة شركة مدار للتطوير، عن استعداد الشركة لإطلاق مشروع عقاري وسياحي على مساحة 250 فداناً بمنطقة رأس الحكمة في الساحل الشمالي باستثمارات مبدئية حوالي 20 مليار جنيه.

وأكد جاسر بهجت أن المشروع الجديد في الساحل الشمالي يقع في الكيلو 214 طريق الأسكندرية مطروح بمنطقة رأس الحكمة قريبا من شبكة الطرق الجديدة التي تختصر الوقت للوصول الى هذا الجزء من الساحل خاصة طريق الضبعة.

وقال بهجت، إنه من المنتظر أن يكون المشروع الجديد علامة فارقة ومميزة في الساحل الشمالي من حيث حجم المساحات الخضراء والخدمات الترفيهية والسياحية والخدمية والتجارية وأنواع الوحدات والتشطيبات علي اعلي مستوي وكل هذا سيكون بشكل غير مسبوق في الساحل وسوف يتم إعلان كل تلك التفاصيل فور الانتهاء منها في أقرب وقت.

وأوضح رئيس شركة مدار للتطوير، أنه تم بدء الاستعداد لتدشين المشروع الجديد في الساحل من اختيار كبرى الشركات الهندسية والمصممين والاستشاريين المحليين والدوليين في كافة التخصصات لتقديم منتجع غير مسبوق في الساحل من كافة النواحي يليق بمستوى العملاء المستهدفين

وأضاف جاسر بهجت، أنه كان قد تم ارجاء خطوة الاستثمار في الساحل الشمالي خلال الفترة الماضية لتوجيه طاقتنا كاملة إلى منتجع أزهى الذي أقامته الشركة في منطقة العين السخنة وأصبح علامة مميزة بالسخنة وأرقى منتجع سكني سياحي متكامل بها.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.