موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 5:23 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«ستار الوطنية» توقع عقدًا لإقامة معرض مرسيدس بنز في أحد مشروعات «تعمير»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

وقعت شركة ستار الوطنية للسيارات SNA، أحد الموزعين المعتمدين لمرسيدس-بنز في مصر، اتفاق بشأن إقامة أحدث صالات العرض الخاصة بها داخل مشروع UrbanWalk بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، والتي ستكون المقر الرئيسي للشركة وأحد أكبر صالات عرض سيارات مرسيدس-بنز في مصر.

وجاء هذا التوقيع تأكيداً على مدى استراتيجية موقع مشروع “UrbanWalk” الذي هو في قلب القاهرة الجديدة والملاصق للجامعة الامريكية وبالقرب من مشروع Azad العلامة المميزة لشركة تعمير والذي اصبح بطبيعته جاذب للعلامات التجارية العالمية.

وتعاونت شركة تعمير في اتمام ابرام التعاقد بصفتها أحد مستشاري التطوير لمشروع “UrbanWalk” مع مجموعة من المستشارين والمصممين من فرنسا وإنجلترا ولبنان ومصر الذي حرصوا في أن يكون التصميم فريد وغير مسبوق في السوق المصري، ويكون متعدد الاستخدامات ومتوفر فيه وسائل الترفيه والمطاعم الاستثنائية، وحديقة مركزية، ومساحات ادارية مختلفة في قلب القاهرة الجديدة.

ووقع على العقد كل من جوزيف زغيب، عضو مجلس إدارة شركة UrbanWalk، وياسر صالح، الرئيس التنفيذي لشركة ستار الوطنية للسيارات “SNA” ، وطلال العياط، الرئيس التنفيذي بالمجموعة المالية هيرميس. وحضر حفل التوقيع جيرد بيترليش، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشركة مرسيدس-بنز ايجيبت، وكريم سامي سعد، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للسيارات “ناتكو”، وسعد الوزان، رئيس مجلس إدارة شركة تعمير، إلى جانب مجموعة من الشركاء الاخرين.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.