موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:24 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«نيوجيرسي للتطوير العقاري» تطلق الشهادة العقارية بعائد 20%

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أطلقت شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري NJD، الشهادة العقارية بأكبر عائد سنوي بقيمة 20% لأول مرة في السوق العقاري المصري في سابقة ستغير مفهوم الاستثمار العقاري.

قال جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري NJD، إن الشركة أطلقت الشهادة العقارية بأكبر عائد سنوي 20% يصرف كل 3 شهور، لمدة ٥ سنين، مؤكدا أن الشهادة الحقيقة هي الشهادة العقارية.

وأضاف أن عملاء الشركة يستطيعون استرداد مبلغ الاستثمار بالكامل بعد 5 سنين وبدون خصم قيمة العائد، كما يمكنهم الاستفادة بارتفاع قيمة العقار، لافتا إلى أن العميل يستطيع الاستثمار عبر عقد إيجار إلزامي بقيمة إيجارية 15%.

وأشار جرجس يوسف، إلى أن الشركة تقدم أنظمة دفع وسداد مرنة تناسب مختلف الدخول، كما يمكن للعملاء التعاقد بنظام الشهادة العقارية بمقدم 20% يليه 4 دفعات بقيمة 20%؜ للاستفادة بأعلى عائد سنوي 20% لمدة 5 سنين.

وقال محمد رحال، رئيس القطاع التجاري بالشركة، إن شركة نيوجيرسي للتطوير العقاريNJD، تطور مشروع «جينيسيس بيزنس كومبلكس» Genesis Business Complex، بأكثر المناطق تميزا بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من الكاتدرائية والبرج الأيقوني ومسجد مصر وفندق الماسة.

وأضاف رحال أن مشروع «جينيسيس بيزنس كومبلكس»، يتكون من أرضي و14 دور ويضم مكاتب إدارية بمساحات مختلفة وعيادات طبية وشقق فندقية، كما يضم المشروع فندق 5 نجوم وجيم و”انفنيتي بول”.

وأشار إلى أن الشركة حرصت على التعاقد مع شركة أركان لضمان أعلى معايير الجودة في التصميمات الهندسية خاصة وأن الشركة تستهدف مواكبة توجهات الدولة من حيث الاتجاه نحو الاستدامة ومدن الجيل الرابع، كما تم تصميم المشروع على حرف ( L) لضمان رؤية بانورامية لكل وحدات المشروع، بالإضافة إلى التوافق مع معايير البيئة الخضراء وترشيد استهلاك الطاقة، حيث لا تتعدى المساحة البنائية للمشروع 30% من إجمالي مساحة الأرض وباقي المساحات خضراء.

 

وأضاف أن NJD تطور مشروع «جرين أفينيو» بالعاصمة الإدارية، على مساحة 11.6 فدان بموقع متميز بحي R7 قرب النهر الأخضر والجامعة الألمانية، ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح من 115: 370 متر.

كما تطور الشركة مشروع «جورا » بمدينة الجلالة بالعين السخنة، بأفضل المناطق على البحر الأحمر مباشرة، على مساحة 10 أفدنة وعلى بعد 40 دقيقة من العاصمة الإدارية و60 دقيقة من القاهرة الجديدة.

وأكد المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري NJD، إن الشركة تمتلك خبرة كبيرة بالسوق المصري تزيد عن الـ15 عاما، ونفذت خلالها ما يزيد عن 2000 وحدة سكنية بالقاهرة الجديدة والشروق وهليوبوليس الجديدة، بالإضافة للعاصمة الإدارية ومنطقة الجلالة.

وتخطط NJD للتوسع في السوق المصري عبر استراتيجية مدروسة تستهدف مواكبة النمو العمراني الذي تنتهجه الدولة لبناء جمهورية جديدة، استنادا على السمعة الطيبة والنجاحات التي حققها الشركة خلال السنوات الماضية ومنذ انطلاقها ورغبة في تقديم منتج عقاري مميز يحقق أعلى عائد استثماري للعملاء خاصة في وقت أثبت العقار أنه الملاذ الآمن حتى في ظل التوترات الاقتصادية العالمية.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.