موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الجمعة, 19 أبريل 2024 | 7:18 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«كونستك» تستهدف توقيع عقود مقاولات بقيمة 5 مليارات جنيه خلال 2022

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

أعلنت شركة كونستركشن آند ديزاين “كونستك” عن توقيع عقود لتنفيذ مشروعات لصالح كبار المؤسسات من القطاعين العام والخاص بقيمة 3 مليارات جنيه خلال الأشهر الأولى من 2022.

جاء ذلك خلال حفل إفطار أقامته الشركة بحضور 250 فرداً من العاملين بها من القيادات الإدارية بمختلف القطاعات والمهندسين والعمالة، وذلك في إطار حرص كونستك على التواصل الدائم بين العاملين بالشركة.

وخلال الحفل تم تكريم الموظفين الذين حققوا نتائج مميزة خلال 2021، كما تم الاعلان عن الخطط الاستراتيجية خلال الفترة المقبلة والنتائج الايجابية التى حققتها الشركة على الرغم من التحديات المختلفة التى مر بها قطاع التشييد والبناء فى السنوات الماضية.

وكشف المهندس علاء عبد العزيز، المدير العام لشركة كونستك، عن عزم الشركة الوصول بحجم التعاقدات الجاري تنفيذها بنهاية 2022 الى 5 مليارات جنيه.

وأشار إلى أن كونستك لديها طاقات وكفاءات لتنفيذ مشروعات بقيمة 20 مليار جنيه سنوياً وهو ماسيتم العمل عليه فى الفترة المقبلة بعد استقرار الأوضاع وتجاوز العديد من التحديات التى شهدها الاقتصاد المصري في الأونة الأخيرة منها جائحة كورونا وعدم استقرار الأسعار تاثراً بالأزمة الروسية الأوكرانية.

وأضاف، أن الشركة تتبنى استراتيجية جديدة لتطوير السياسات الإدارية والتنفيذية واتباع أعلى آساليب الحوكمة مع الاعتماد بصورة أكبر على أحدث التقنيات التكنولوجية فى مجال الإدارة والتنفيذ وكذلك رفع كفاءات العمالة وتطوير الآلآت والمعدات لتتناسب مع الخطط المستهدفة من الشركة والتي ترتكز على التوسع فى تنفيذ المشروعات الكبري والمشاركة في تنفيذ أعمال مميزة مثل الأبراج كذلك الحفاظ على تقديم الأساليب المبتكرة والجودة العالية.

ولفت، إلى أن الالتزام والجودة فى التنفيذ أهم أهداف كونستك وهو مامكنها من الحفاظ على ثقة عملاؤها من كبار شركات القطاع الخاص مثل سوديك وتطوير مصر ومصر إيطاليا وغيرهم بالإضافة الى العديد من المؤسسات الحكومية.

وأوضح، أن الشركة تتمتع بتسهيلات ائتمانية تتخطى المليار جنيه حالياً قابلة للزيادة مع التعاقدات الجديدة وذلك نتيجة ثقة المؤسات المصرفية في جدية الشركة وخبرات مؤسسيها.

وأضاف، أن حجم العمالة المباشرة بـ “كونستك” يبلغ 300 موظف ومن المستهدف وصولها إلى حوالي 3000 عامل خلال 3 سنوات مع خطة الشركة للتوسع وتنفيذ مشروعات متنوعة بمصر وكذلك التوسع خارجياً.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.