موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 25 أبريل 2024 | 2:02 صباحًا
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«التشخيص المتكاملة» تتعاقد مع «فيليبس العالمية» لتوريد أحدث الأجهزة إلى «البرج سكان»

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

استقبلت هند الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة التشخيص المتكاملة القابضة IDH في مكتبها بمقر الشركة بالقرية الذكية مساء الأمس وفد رفيع المستوى من شركة فيليبس العالمية لتوقيع العقود الخاصة بتوريد شركة فيليبس مراكز البرج سكان الجديدة بأحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة أجهزة الأشعة التشخيصية.

وحضر مراسم التوقيع كل من عمر بديوي المدير المالي لشركة  IDHوأحمد وفائي مدير مراكز البرج سكان، ووينفريد ياسين الرئيس التنفيذي لقطاع الرعاية الصحية بأفريقيا، وإياد الطيب مدير عام فيليبس لمنطقة شمال إفريقيا، وماجد عينو مدير مبيعات الجهات الاستراتيجية فيليبس إيجيبت وبونيت صراف مدير فيليبس كابيتال للشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، وخورشيد تيرزي مدير فيليبس كابيتال لأفريقيا، وإيهاب نعوم المدير المالي لفيليبس شمال أفريقيا.

وأعرب أحمد وفائي، أستاذ الأشعة بالقصر العيني، جامعة القاهرة وزميل الكلية البريطانية لأطباء الأشعة مدير مراكز البرج سكان، عن سعادته بتوقيع العقود مع مجموعة فيليبس العالمية والتي تمثل شراكة قوية تشمل تزويد البرج سكان بأحدث أجهزة الأشعة والرنين من الأجيال المتقدمة التي لم يسبق دخولها للسوق المصرى والتي تخفف عن المرضى عناء الوقت والإجهاد عند عمل الفحوصات والإشعات.

وأوضح، أن شركة البرج سكان تحرص دائما على التعامل مع الكيانات والشركات الكبرى للاستفادة أيضاً من خبرات التدريب والتأهيل للعاملين في البرج سكان مما يكون له الأثر الكبير في دقة وسرعة وجودة التشخيص.

وأوضح، أن الشركة تعتز دائمًا بالشراكة الناجحة مع جميع مورديها والتي منها شركة فيليبس العالمية.

وتابع وفائي، إنه عقد الشراكة مع فيليبس يهدف لتوريد البرج سكان بعدد 4 أجهزة أشعة تعد هي الأحدث من نوعها بالعالم وذلك لفرع الشركة الجديد المزمع افتتاحه بالتجمع الخامس خلال الشهور المقبلة.

ولفت، إلى أن الفرع الجديد سيستفيد من القدرات التكنولوجية والرقمية التي تتمتع بها الشركة وذلك عبر توفير إمكانية حصول العملاء على النتائج خلال 24 ساعة من إجراء الاختبار عن طريق رسالة نصية على الهاتف أو زيارة الموقع الإلكتروني أو الحساب المخصص على تطبيق الواتساب.

وصرح عمر بديوي المدير المالي لشركةIDH ، بأن شركة البرج سكان تمتلك خمس فروع على مستوى الجمهورية بتكلفة استثمارية تقترب من 250 مليون جنيه، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف افتتاح ثلاث فروع جديدة خلال الفترة المقبلة لتصبح إجمالي التكلفة الاستثمارية للشركة نحو 400 مليون جنيه .

وأكد وينفريد يانسين عن سعادته بتوقيع هذا العقد وعن دعمه للتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة لما وجد من توافق بين رؤى الشركتين لتقديم أفضل الخدمات والوصول لأكبر عدد من المرضى.

ومن جانبه، أعرب إياد الطيب مدير عام فيليبس عن سعادته بالتعاون مع شركة التشخيص المتكاملة IDH وشركتها التابعة البرج سكان وأن الشركة سوف تعمل على توريد أحدث أجهزة الأشعة الطبية والمزودة بأحدث التكنولوجيا شركة البرج سكان.

وأضاف، أن الشراكة مع IDH، جاء ليتوافق مع رؤية كل من الشركتين والتي تهدف إلى تقديم خدمة طبية مرضية للمرضى وتشخيصهم على أجهزة تعد الأكثر حداثة، والتي تهدف لمساعدة الأطباء عل التشخيص الدقيق لحالة المريض وتساعده علي اتخاذ القرار المناسب للعلاج وأضاف أن مجموعة فيليبس العالمية تعد من أفضل الشركات العالمية المتخصصة في المجال الطبي وتعمل في العديد من الدول العربية والأجنبية ويمتد عملها في مصر منذ سنوات طويلة.

وتابع، أن توقيع العقد يعتبر بداية للتعاون مع شركة IDH لسنوات مقبلة وفي جميع الدول التي تعمل بها المجموعة مثل مصر والسودان والأردن ونيجيريا .

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.