موقع إلكتروني متخصص في الأخبار الاقتصادية
الخميس, 23 مايو 2024 | 4:44 صباحًا
آخر الأخبار
«آفاق العقارية» تشارك في فعاليات معرض «انفستور العقاري» بوحدات مميزة في مشروع «أمورادا بارك فيو» إي اف چي هيرميس تستحوذ على حصة أقلية في «Kenzi Wealth» الدنماركية المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات... آيه كابيتال القابضة تطرح Redwood Tower مرحلة جديدة بمشروع «Marriott Residences Cairo» آكام الراجحي توقع بروتوكولات تعاون مع "محرم - باخوم" و"سايتس إنترناشيونال" و"منى حسين" لتنفيذ مشروع ... «عنوان للتنمية العقارية» تشارك بمحفظة مشروعات متنوعة خلال فعاليات معرض «إنفستور العقاري» مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق بالتجربة والدليل: السجائر الإلكترونية طريقة فعالة للمساعدة في الإقلاع عن التدخين إقبال غير مسبوق على النسخة الخامسة من منتدى إدارة المرافق والمنشآت المصرية EFMF علاء فكري: أسعار العقارات ستعاود الارتفاع بنهاية العام الجاري أو مع بدء 2025 هايد بارك العقارية تتبرع بـ 7 ملايين جنيه فى الربع الأول من 2024
إعلان طولي جانبي
إعلان طولي جانبي

«جوميا» تنشر فيديو لقصص نجاح رائدات في مجال توصيل المنتجات

اعلان كبير اسفل قسم الاخبار

تحت شعار قادرة على التحدي، نشرت منصة جوميا للتجارة الإلكترونية في السوق المصرية فيديو يستعرض الدور الرائد الذي تلعبه المرأة في شركة جوميا من خلال دعم الشركة للمرأة وحثهن على العمل في كل الوظائف سواء القيادية او الإدارية إلا أنه هذه المرة ظهرت أميرة فتحي وسارة عيد كنموذج مشرف للمرأة في جوميا والتي تعمل في مجال توصيل الخدمات والمنتجات.

وتعد جوميا أحد أبرز الشركات في مصر التي تعمل على إتاحة الوظائف للسيدات في شتى التخصصات والمناصب في إطار دعمها للدور الذي تسعى الدولة المصرية للتأكيد عليه في تبوأ المرأة مناصب قيادية وتمكين النساء والتأكيد على المساواة في سوق العمل بين النساء والرجال.

وأعربت كل من أميرة فتحي وسارة عيد مندوبات التوصيل في جوميا عن سعادتهن بالوظيفة التي تعملن فيها مؤكدين أنها لاقت كل الدعم والتشجيع والتأييد من زملائهم الرجال قبل النساء والذين قدموا لنا المساعدة في التشجيع والإصرار على العمل، مؤكدين أنها ليست هناك وظائف حكر على الرجال دون النساء.

وأشارت أيضا أنهما لاقا استحسان النساء من العملاء في أن تقوم سيدة بتوصيل المنتجات، خاصة وأن أي سيدة تستطيع العمل في أي مجال وتستطيع إثبات قدراتها وإمكانياتها خاصة مع وجود إصرار وعزيمة لديها لتحقيق النجاح، مؤكدين أنهما تعدا نموذج يُحتذى به في مجال التوصيل في ظل الدعم والتأييد الذي لاقته من جوميا نفسها.

وتابعت سارة عيد أن الأمانة هي عنصر اساسي في العمل بمجال التوصيل بالاضافة الى السرعة في الأداء والتواصل مع العملاء من أجل الكسب الحلال والعيش بحياة كريمة.

اعلان كبير اسفل اسواق المال
اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.